حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:15 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صنعت لنفسها مشنقة .. طالبة تنهى حياتها داخل غرفتها بسوهاج

انتحار
انتحار

أنهت طالبة حياتها بدائرة مركز طهطا في شمال محافظة سوهاج، قالت التحقيقات إنها صنعت لنفسها مشنقة بحبل ربطته في سقف غرفة نومها وأنهت حياتها لإصابتها بأزمة نفسية.

صنعت لنفسها مشنقة .. طالبة تنهى حياتها داخل غرفتها لإصابتها بأزمة نفسية بسوهاج

اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود إشارة من مستشفى طهطا العام، بوصول أسماء ... ك «16 سنة- طالبة»، وتقيم بدائرة المركز، إلى المستشفي جثة هامدة إدعاء انتحار، فانتقل اللواء محمود طه، مدير المباحث الجنائية، والعميد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال.

بمناظرة الجثة تبين أنها ترتدي كامل ملابسها، ووجود سحجه دائرية غير مكتمله حول الرقبة، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية أخرى، وأفادت والدتها نصره ... ع «36 سنة- ربة منزل»، في أقوالها أمام المقدم مصطفى رأفت الشندويلي، وكيل الفرع، إقدام ابنتها المذكورة على إنهاء حياتها، بتعليق نفسها بحبل يتدلي من جنش بسقف غرفة بالطابق الثاني بالمنزل ما أدى إلى وفاتها، وذلك على إثر إصابتها بأزمة نفسية، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفت الشبهه الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، يإشراف المستشار حسن رأفت صديق، المحامي العام لنيابات شمال سوهاج.

تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found