حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:55 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المخدرات السبب.. اعترافات مثيرة من سيدة الهرم فى اتهامها بقتل زوجها

متهمة
متهمة

أنكرت سيدة الاتهام المنسوب إليها بإلقاء زوجها من شرفة الطابق الخامس بمنطقة الهرم بعد اتهام ابنهما لها بدفع والده من الشرفة والتسبب في وفاته في أثناء شجار بينهما.

المخدرات السبب.. اعترافات مثيرة من سيدة الهرم فى اتهامها بقتل زوجها

وقالت الزوجة المتهمة خلال التحقيق معها أمام نيابة الهرم أنها اعتادت التشاجر مع زوجها بسبب عدم إنفاقه على المنزل وعدم تلبية احتياجات أبنائهما وعدم خروجه للعمل نهائيا.

وأضافت الزوجة أن الأمر زاد عندما أدمن زوجها تعاطي العقاقير المخدرة وأصبحت حياتها جحيما ليلا ونهارا، وعن سقوطه من الطابق الخامس ودفعها له ليسقط من الشرفة قالت إنها لم تقترب منه نهائيا وأن الأقراص المخدرة التي يتناولها زوجها هي ما أفقدته توازنه وأسقطته من الطابق الخامس بعدما اختل توازنه.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إشارة من شرطة النجدة بسقوط أربعيني من علو في منطقة الهرم ووفاته فور نقله إلى المستشفى متأثرا بإصابته.

وفور إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة لبيان ملابساتها ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم برئاسة العقيد محمد العدلي مفتش مباحث الهرم وتبين أنه في أثناء خلاف بين زوجين وتشاجرهما بسبب تسوية الزوج لمعاشه مبكرا سقط الزوج من "بلكونة" الشقة بالطابق الخامس على الأرض غارقا في دمائه، فأبلغ الأهالي النجدة ونقلته سيارة إسعاف إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة متأثرا بإصابته بكسور مضاعفة ونزيف بالمخ وتهشم بالجمجمة.

وشكّل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية فريق بحث قاده العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة وأسفرت التحريات عن أن الزوج المتوفى عاطل عن العمل وأنه دائم التشاجر مع زوجته بسبب مصروفات المنزل وأنه قام بتسوية معاشه مبكرا.

وأضافت التحريات من خلال مناقشة واستجواب ابن المجني عليه، والذي قال إن والده كان يتشاجر مع والدته وأنها قامت بدفع والده وإلقائه من شرفة الشقة بالطابق الخامس كما أكد شقيق المجني عليه نفس الرواية.

وواجه فريق البحث الزوجة بأقوال طفلها فأنكرتها تماما مؤكدة أنها لم تلق زوجها أو تدفعه ليسقط من الشرفة وأنه اختل توازنه وسقط في اثناء مشاجرته معها، وألقت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم القبض على الزوجة وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found