حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:41 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المشدد 7 سنوات للمتهم بالشروع في قتل آخر بعين شمس

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات القاهرة، أحد الأشخاص لإدانته بالشروع في قتل آخر بمنطقة عين شمس في محافظة القاهرة، لقيامه بالتعدي عليه بالأيدي بسبب خلافات بالسجن المشدد لمدة 7سنوات ومصادرة السلاح المضبوط وإلزامه المصاريف الجنائية.
وجاء في أمر إحالة القضية، قيام المتهم "احمد 45 سنة، عاطل" في دائرة قسم شرطة عين شمس بمحافظة القاهرة، بالشروع في قتل المجني عليه "محمد. ب"لقيامه بالتعدي عليه بالأيدي بسبب خلافات سابقة مع استخدامه سلاح أبيض "مطواة" في دائرة القسم، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

المشدد 7 سنوات للمتهم بالشروع في قتل آخر بعين شمس

وأضاف أمر إحالة القضية، قيام المتهم بحيازة وإحراز سلاح أيبض "مطواة" في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق المختصة أنه طعن المجني عليه جاره في المنطقة بسبب خلافات باقي حساب شغل بينهم وانتهى الأمر أكثر من 6شهور وأنه حذر ه بعدم فتح الموضوع تاني بتاع الشغل والفلوس ويوم الواقعة نزل تحت البيت ونشبت بينهما مشادة كلامية على إثرها تطورت إلى تشابك بالأيدي وضربني علي قدمي فطعنته بالمطواة في كتفه" عشان يبعد عني كنت بخوّفه فقط جت فيه ومكنتش عايز اتخانق معاه لكن هو اللي مسك فيا وقالي أنا حر وعايز باقي فلوس الشغل قولت ليه إحنا انتهاء من الحوار ده اكتر من 6شهور".
بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة عين شمس إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد قيام المتهم "عاطل" بالشروع في قتل أحد الأشخاص بدائرة القسم بسبب خلافات بينهما بسبب فلوس مع الثاني ما أسفر عن إصابته بسلاح أبيض بعد نشوب مشاجرة بينهما.
وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان البلاغ وتم القبض على المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المُستخدم في الواقعة.
وبعمل التحريات حول الواقعة تبين قيام المتهم بمشدات كلامية بينه وبين المجني عليه في دائرة القسم وأثناء معاتبته له حدثت بينهما مشادة تطورت إلى مشاجرة وانتهت بتسديد الأول عدد من الطعنات للضحية ما أسفر عن إصابته المذكورة في تقرير الطب الشرعي.
وتحرر المحضر اللازم وجري اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي أمرت بإحاله المتهم للمحكمة المختصة التي أصدرت حكمها عليه بالسجن المشدد لمدة7 سنوات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found