حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:08 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هددها بموس.. المشدد 5 سنوات لمتهم بهتك عرض ربة منزل بالإكراه في الشرقية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين، ووليد المهدي، وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن محمود، بمعاقبة شاب «عاطل»، بالسجن المشدد 5 سنوات، وألزمته المصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، لاتهامه في القضية رقم 6335 لسنة 2024 جنايات كفر صقر، والمقيدة برقم 2815 لسنة 2024 كلي شمال الزقازيق، بهتك عرض ربة منزل تحت تهديد السلاح.

«هددها بموس».. المشدد 5 سنوات لمتهم بهتك عرض ربة منزل بالإكراه في الشرقية

تعود أحداث القضية لشهر مايو من العام الجاري، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة كفر صقر ، من «أ. ا» 22 عاماً، ربة منزل، ومقيمة بدائرة المركز، بقيام أحد الأشخاص بالتسلق إلي منزلها من الشرفة، وهتك عرضها بالإكراه تحت تهديد السلاح.

وتشكيل فريق بحث جنائي، وبتفريغ كاميرات المراقبة وسماع أقوال الشهود، توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «عادل. ب. م» 26 عاما، عاطل، ومقيم بدائرة المركز، وبتقنين الإجراءات نفاذا لإذن النيابة العامة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث الجنائية، عن أن المتهم تسلق إلى منزل المجني عليها من الشرفة، وأشهر سلاحا أبيض «موس» واضعا إياه على نجلتها الرضيعة، وهددها بإلحاق الأذى بالطفلة فذعنت لأمره، قاصداً من ذلك هتك عرضها.

ووجهت النيابة العامة للمتهم، دخول منزل مأهول بالسكان بواسطة التسلق من شرفة منزل المجني عليها حاملاً سلاح أبيض بقصد ارتكاب جريمته، وهتك عرض المجني عليها كرها عنها، وكذلك تعريض حياة وأمن وسلامة طفلة للخطر على النحو المبين بالتحقيقات.

وتم التحفظ على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلي محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found