حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:16 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب المخدرات .. عجوز ينهي حياة ابنه في لحظة انفعال

جثة
جثة

في واقعة مأساوية، قتل رجل عجوز يبلغ من العمر 60 عامًا، ابنه المدمن في لحظة انفعال في روض الفرج، بسبب طلب الابن أموالًا لشراء المخدرات.

المخدرات غيبت عقله.. عجوز ينهي حياة ابنه في لحظة انفعال

ووفقًا لشهادة أحد الشهود، فقد كان المجني عليه يجلس بمفرده في شقة في الطابق الثاني في منزل العائلة، وكان مستقلًا بحياته، ولكن علم والده أنه يتعاطى المخدرات.

وأضاف الشاهد، أن المجني عليه باع جميع محتويات المنزل لجلب المخدرات، وعندما علم الأب بذلك، دارت بينهما مشاجرة، وحاول الابن طلب أموال إضافية من والده، ولكن الأب رفض.

وتابع الشاهد، أن الأب انفعل بسبب طلب الابن، وفي لحظة واحدة جن جنون المجني عليه، وأخذ يطرق على الباب الحديدي بقوة، بينما كان الأب يحاول تهدئته.

وحاول المجني عليه اقتلاع الباب من الأسفل، فارتبك الأب وأمسك بمقص بالقرب منه، وحاول أن يهدد الابن بأن يبتعد، ولكن المجني عليه رفض، فما كان من الأب إلا أن يسدد له عدة طعنات عشوائية بالآلة الحادة من فتحات الحديد، وطعن ابنه في صدره بثلاث طعنات بالقلب، لينتهي الابن قتيلًا.

وأشار الشاهد، إلى أن الأب رجل طيب وحسن الخلق، وكان يؤذن ويؤم الناس، ولم يروا منه سوءًا.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وطلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المجنى عليه وبيان سبب الوفاة والتحفظ على أداة الجريمة لفحصها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found