حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:12 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”تقتل وتنكر”.. أم تذبح رضيعتها وتتهم القطة

الطفلة الضحية
الطفلة الضحية

هرولت “حنان” في شوارع قرية الخضيري مركز منية النصر في الدقهلية، تستنجد من "القطة التي عورت حنين"، أدركتها والدة زوجها قبل أن يصدمها المشهد، "الطفلة مذبوحة”، في مشهد أول لقصة أقرب لفيلم سينمائي.

”تقتل وتنكر”.. أم تذبح رضيعتها وتتهم القطة

دارت الحياة بـ"السباعي"، فالضحية "حنين" فلذة كبده والمتهمة زوجته وأم الطفلة، مرّ شريط من الذكريات الجميلة أمام عينيه عن سنوات الزواج، والختام مُرّ.

يقول الأب المكلوم: “تزوجت من حنان 36 سنة، قبل 23 عاما، ورزقني الله منها بـ3 أبناء، أكبرهم عبدالله 22 عاما، وحمدي 14 عاما، وآخر العنقود حنين ستة أشهر”، فرحت بحنين كثيرا، فهي من جاءت بعد قرابة 15 عاما بعد الابن الثاني، البنت حبيبة أباها، ورسمت لها خطط عن تعليمها وعريس يأتي لطلب يدها، ضمن أفكار كثيرة جهزتها لابنتي الوحيدة.

تابع: “أم أولاده عانت مؤخرا من مرض نفسي، وسبق حجزها في مستشفى دميرة للأمراض النفسية بعد أن ظهرت عليها تغييرات سلوكية مع أولادنا، وخصوصا حنين التي تكون دائما نائمة في حضنها”.

وفي مفاجئة، قال إن زوجته حاولت قبل شهرين إلقاء حنين في الترعة، بينما كانت في طريقها للكشف الطبي عليها يرافقها ابني عبدالله، وهو من أنقذ شقيقته.

احتجز الجيران احتجاز الأم المتهمة بذبح طفلتها، والتي أنكرت الجريمة في البداية زاعمة أن “قطة من فعلت ذلك بعد أن خربشتها"، وما إن وصلت شرطة منية النصر بالدقهلية، ألقت القبض عليها واقتادتها إلى ديوان المركز.

تقرر نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي لتشريح، للوقوف على سبب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found