حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:03 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أنتي السبب..القصة الكاملة لمقتل زوجة على يد زوجها في القاهرة

جثة
جثة

شرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل مقتل زوجة عشرينية على يد زوجها خنقا في مدينة بدر بسبب اعتقاده أنها تسببت في وفاة ابنهم الذي لفظ أنفاسه متأثرا بنزلة شعبية حادة قبل شهور.

القصة الكاملة لمقتل زوجة على يد زوجها في القاهرة

وقالت تحريات أجهزة مباحث القاهرة، بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن نجل المتهم والمجني عليها تعرض لأزمة صحية منذ فترة - نزلة شعبية - وتوفى بعدها في محافظة المنيا، وحضرا إلى العيش في شقتهما في مدينة بدر بالقاهرة.

وتابعت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الزوج ظن أن زوجته المجني عليها وراء وفاة ابنهم بسبب إهمالها في رعايته وظل يتوعدها ونشبت بينهما مشكلات عديدة بسبب شكه فيها، حتى نشبت بينهما مشادة كلامية أثناء تواجدهما في المنزل.

وأكدت التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن الزوج قام بخنق زوجته البالغة من العمر 24 عاما بيديه حتى فارقت الحياة ظنا منه أنه انتقم لابنهما الذي توفى قبل فترة بنزلة شعبية، وتم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانبعاث رائحة كريهة من شقة في مدينة بدر، انتقلت على الفور قوات الأمن وبكسر باب الشقة تبين العثور على جثة سيدة في العشرينات من عمرها جثة هامدة مصابة باثار خنق حول الرقبة.

أشارت التحريات التي أجراها ضباط مباحث قطاع شرق القاهرة أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها، حيث رصدت كاميرات المراقبة اختفاؤه في وقت معاصر لتوقيت الوفاة الذي حدده الطب الشرعي.

نجحت مباحث العاصمة في إلقاء القبض على الزوج الهارب والذي تبين انه له معلومات جنائية صادر ضده 4 أحكام في قضايا مخدرات، بمواجهة المتهم اعترف بقتل زوجته حيث انهما تزوجا منذ سنوات قريبة وانجبا طفلا تعرض لحالة مرضية منذ عدة أشهر وفارق الحياة اثناء تواجدهم في بلدتهم بمحافظة المنيا.

أضافت التحريات أن المتهم اعتقد أن إهمال زوجته وراء التسبب في وفاة طفلهما حيث كان يتهمها دائما انها تسبب في مفارقة الرضيع للحياة ويوم الواقعة تشاجر معها وأطبق يديه على رقبتها حتى جحظت عينيها وفارقت الحياة فتركها جثة هامدة على الأرض في صالة الشقة وفر هاربا، وتم تحرير محضر باعترافات المتهم وأحيل الى النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found