حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:56 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

على طريقة صيدلي حلوان.. تأجيل محاكمة 7 أشخاص بتهمة قتل سوداني بالهرم

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، تأجيل جلسة محاكمة 7 متهمين بتهمة القتل العمد، وذلك على خلفية احتجازهم شخص على خلفية وجود معاملات مادية بينهم، لجلسة 1 أكتوبر المقبل

تأجيل محاكمة 7 أشخاص بتهمة قتل سوداني بالهرم

وجاء أمر الإحالة في القضية رقم 54143 لسنة 2023 جنايات قسم الهرم والمقيدة برقم 3685 لسنة 2023 كلي أكتوبر: بعد الاطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات، تتهم النيابة العامة كلًا من، المتهم الأول: صابر. ع. ص. س 21 سنة نجار مقيم بالطوابق فيصل، والمتهم الثاني: عيد. س. ع. م 24 سنة سائق، والثالث: اسلام. ر. م. ش 22 سنة سباك مقيم فيصل الجيزة، والمتهم الرابع: عبد الرحمن. س. ع. م 22 سنة سباك مقيم بالدقي الجيزة، والخامس: حسن. م. د. أ 25 سنة سائق مقيم بالطوابق فيصل، السادس: مصطفى. ك. ش. م 30 سنة صاحب محل إكسسوارات مقيم بالطوابق فيصل، والمتهم السابع: أمير. ك. م. د 38 سنة عامل مقيم بالمريوطية فيصل.

وأكمل: لأنهم في 25/ 11/ 2023 بدائرة قسم شرطة الهرم محافظة الجيزة، قتلوا المجني عليه فضل الله. ع. ف عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد إذ نشب بين المجني عليه والمتهمين من الأول وحتى الخامس خلف -مرجعة معاملات مالية بين الطرفين فرحبوا بنتيجة وفاته - ان حدثت- جراء افعالهما التي باشروها عليه - محل الاتهامات التالية، اذ جرى اتفاقهم على استدراجه واحتجاز بمسكن المتهم السابع فأقعدوا بذلك مقاومته سالبين حريته غير عابئين بطريقة خلاصة من مكرهم.

وأكمل: وقد اقترفت بجناية القتل جنايتان آخرتين، الأولى تقدمتها وهي انهم في ذات الزمان والمكان، خطفوا بالإكراه المجنى عليه سالف الذكر إذ أنه وعلى اثر خلافاتهم المالية معه عقدوا العزم وبيتوا النية على استدراجه واحتجازه ومن ثم طلب مدية الإطلاق سراحه فاقتسموا الأدوار فيما بينهم بدأ باستدراجه من قبل المتهمان الأول والثاني عن طريق صديقًا، تلاه اقتياده عنوه مانعين إياه من الهرب إلى العين محل سكنه حيث المتهمين من الثالث حتى الخامس في انتظارهم بتلك العين وما أن وصل المجنى عليه حتى تكالبوا عليه بعصبتهم وغلقوا عليه الأبواب والنوافذ مانعين إياه من مبارحة العين فسلبوا حريته.

واختتم: المتهمون أجبروه على التواصل مع أهليته طالبين مدية لإخلاء سبيله وتمكنوا بتلك الوسيلة من الحصول على مبتغاهم حتى أنهم طلبوا مبلغًا إضافيًا فهاتفوا المتهمان السادس والسابع وطلبوا منهما الحضور إلى تلك العين وما أن حضرا حتى سرد لهما الواقعة وكيفية ارتكابهم لها واتفقوا على أن يقوم المتهمان السادس والسابع باصطحابه الى مسكن المتهم السابع، فاصطحاباه الي مسكن المتهم السابع وغلقوا الأبواب ماتعان إياه من مبارحة العين فسلبوا حريته وهو ما دفع المجنى عليه للخلاص من قبضتهما على النحو المبين بموضوع الاتهام السابق - وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found