حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:01 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لواقعة التحرش بالبلوجر مريم سيف

مريم سيف
مريم سيف

تعرضت البلوجر الشهيرة مريم سيف، لواقعة تحرش في أحد كافيهات التجمع الأول بعد اصطدام شاب بها داخل الكافيه ثم توجهت لقسم شرطة التجمع الأول لعمل بلاغ بالواقعة.

القصة الكاملة لواقعة التحرش بالبلوجر مريم سيف

تصرفت البلوجر مريم سيف بشجاعة ولن تصمت ولم يمر عليها هذا الموقف مرور الكرام ولكن توجهت على الفور إلى قسم شرطة التجمع الأول لعمل بلاغ في هذا الشاب ليأخذ عقابه وعدم تكرار هذه الواقعة مع فتاة أخرى.

على الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة لتفريغ الكاميرات لكشف ملابسات الواقعة والتعرف على الشاب الذي قام بعملية التحرش للبلوجر مريم سيف.

تمكنت الأجهزة الامنية من تحديد هوية الشاب المتهم بالواقعة وتم القبض عليه وسماع اقوال شهود العيان اثناء حدوث الواقعة.

واستمعت، نيابة القاهرة الجديدة، إلى اقوال المتهم، والتي اكد في التحقيقات، أنه كان يتواجد في كافيه بإحدى محطات الوقود وأثناء ذلك تصادف مرور البلوجر مريم سيف واصطدمت بها عن طريق الخطأ دون قصد، واعتذت لها في نفس اللحظة، مؤكداً" مشيت ومتكلمتش معاها".

وأمرت النيابة، بتفريغ كاميرات المراقبة التي أظهرت الشاب أثناء مروره داخل كافية بإحدى محطات الوقود بمنطقة الرحاب، بالقاهرة الجديدة.

وشرحت التحريات بمديرية أمن القاهرة أن البلوجر كانت موجودة داخل الكافيه، وتواجد شاب قام بملامسة جسدها ثم قرر بأنه بالخطأ وتركها وغادر.

وعقب سماع أقوال المتهم بالتحقيقات تصالحت البلوجر مريم سيف مع المتهم بالتحرش بها بعد اصطدامه بها بدون قصد واعتذاره لها.

أبرز معلومات عن البلوجر مريم سيف:

تعمل مريم سيف كمصممة ازياء وموضة، تبلغ من العمر 26 عاماً، تزوجت من الأنفلونسر محمد شرف، ورُزقت منه بطفلة تدعي مريم أيضاً وعمرها الحالي 3 سنوات، ثم حدث بينها وبين زوجها الانفصال الرسمي.

نشرت البلوجر مريم سيف على حسابها الرسمي إنستجرام أن طليقها لم ينفق على ابنته من يوم ولادتها حتى الآن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found