حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:00 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رماها في الشارع .. أقوال سائق التوك توك في واقعة فتاة البساتين

جثة
جثة

شرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات العثور على جثة سيدة عشرينية في الشارع بمنطقة البساتين حيث تبين أن سائق توك توك ألقاها في الشارع بعد وفاتها بسبب جرعة مخدرات زائدة.

رماها في الشارع .. أقوال سائق التوك توك في واقعة فتاة البساتين

أشارت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة إلى أن السيدة المتوفاة كانت برفقة السائق في التوك توك لتوصيلها وجراء جرعة مخدرات زائدة لفظت أنفاسها الأخيرة فقام السائق بإلقائها خارج التوك توك خوفا من المسائلة القانونية.

وبسؤال سائق التوك توك قرر أمام فرق المباحث في القاهرة أن السيدة استوقفته لتوصيلها إلى أحد المناطق في البساتين، وأثناء ذلك اغشى عليها وحينما توقف وجدها لا ترد وحالتها كأنها متوفية فاعتقد بوفاتها بالفعل فقام بإلقائها في الشارع خوفا من المسائلة وفر هاربا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان سيدة ملقاة في أحد الشوارع بمنطقة البساتين وعلى الفور انتقلت أجهزة المباحث في القاهرة لكشف الملابسات وشرح أسباب العثور على السيدة.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي اجرتها فرق المباحث في القاهرة، العثور على جثمان سيدة عشرينية ترتدي كامل ملابسها ولا يوجد بها إصابات ظاهرية وتم نقل الجثمان الي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وقالت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة، أن السيدة بالغة من العمر ٢٩ عاما وكانت بداخل توك توك وتوفيت جراء جرعة مخدرات زائدة وقام سائق التوك التوك بالتوقف والقائها في الشارع بعد التأكد من وفاتها خوفا من المسائلة القانونية.

وعقب تقنين الاجراءات ألقت أجهزة مديرية أمن القاهرة القبض على السائق وبمواجهته قرر أنه كان يقوم بتوصيلها وفجأة شاهدها وكأنها مغشي عليها وحينما حاول إفاقتها وجدها لا تحرك ساكنا فقام بإلقائها في الشارع خوفا من المسائلة القانونية.

وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي صرحت بدفن جثمان الفتاة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على الملابسات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found