حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:53 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قتله في بيته.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة جاره بالشرقية

متهم
متهم

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بتأجيل محاكمة ترزي إلى جلسة 5 أكتوبر المقبل، للمرافعة؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 4258 جنايات مركز شرطة أبو كبير لسنة 2024، بقتل شاب جاره داخل منزله.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد عبد الكريم عبد الرحمن رئيس المحكمة، وعضوية المستشار الدكتور مصطفى بلاسي، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار أحمد سمير سليم، والمستشار إسلام أحمد سرور، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب.

ترزي يقتل جاره داخل منزله في الزقازيق

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 2530 كلي شمال الزقازيق لسنة 2024، ليوم 5 مارس الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم محمد س، يبلغ من العمر 27 سنة يعمل ترزي، ومقيم بمركز أبو كبير، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بقتل المجني عليه صبري عادل، بعدة طعنات.

جاء في أمر الإحالة، أن المتهم قتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على قتله وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض -سكين- ودلف لمنزله وما أن أبصره حتى انهال عليه طعنا، مما أودى بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

تبين من التحريات أنه على إثر خلاف بين المجني عليه وبين المتهم؛ لظن المجني عليه شروع المتهم في أخذ الهاتف المحمول الخاص به، مما دفه لاختلاس الهاتف المحمول الخاص بالمتهم ليتمكن من استرجاع هاتفه؛ على إثر ذلك دلف المتهم إلى منزل المجني عليه وما أن أبصره حتى انهال عليه بسلاح أبيض -سكين- كان بحوزته وطعنه عدة طعنات أودت بحياته على النحو المبين في التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found