حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:59 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إيداع المتهمة بقتل الطفلة يارا وسرقة قرطها بالشرقية مستشفى الأمراض العقلية

الطفلة المجني عليها
الطفلة المجني عليها

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بإيداع سيدة في مستشفى الأمراض العقلية؛ لبيان مدى سلامة قواها النفسية والعقلية وقت ارتكاب جريمتها، وحددت جلسة 2 ديسمبر المقبل لاستئناف المحاكمة عقب ورود تقرير المستشفى؛ على خلفية اتهامها في القضية رقم 2001 جنايات مركز شرطة أولاد صقر لسنة 2024 بقتل طفلة جارتها لأجل سرقة قرطها الذهبي.

صدر القرار برئاسة المستشار أسامة أحمد معوض الحلواني رئيس المحكمة، وعضوية المستشار إسلام منصور والمستشار وائل محمد مهدي، وسكرتارية أحمد نصر وإسلام محجوب.

سيدة تقتل طفلة جارتها وتسرق قرطها الذهبي في الشرقية

تعود تفاصيل القضية لشهر يناير من العام الجاري، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة نانسي ح م ع، تبلغ من العمر 19 سنة، تعمل ربة منزل، مقيمة في إحدى القرى التابعة لنطاق مركز أولاد صقر، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامها بقتل الطفلة يارا هيثم محمود، البالغة من الغمر 10 سنوات، وسرقة قرطها الذهبي.

أسند أمر الإحالة إلى المتهمة بقتل الطفلة المجني عليها عمدًا بعدما استدرجتها إلى مسكنها مستغلة حداثة سنها وسرقت قرطها الذهبي، بعدما خنقتها بواسطة غطاء رأس نسائي -إيشارب حريمي- حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found