حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:01 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات الجوار.. إصابة عامل بطلق ناري وضبط 3 آخرين في مشاجرة بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

أصيب عامل يبلغ من العمر 39 عاما، بطلق ناري بالبطن من الناحية اليسري فتحتي دخول وخروج من الظهر، في مشاجرة بينه وبين آخرين، بسبب خلافات الجوار فيما بينهم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج ، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 من المشاركين فيها.

إصابة عامل بطلق ناري وضبط 3 آخرين في مشاجرة بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا، يفيد بورود بلاغ بحدوث مشاجرة ومصاب بدائرة مركز طما.

تبين من خلال الفحص حدوث مشاجرة بين كل من محمد ص ب ا، 39 عاما، عامل مصابًا بطلق ناري بالبطن من الناحية اليسري فتحتي دخول وخروج من الظهر، وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي، وشقيقه عمرو ص ب ا،41 عاما، تاجر، وبين -طرف ثانٍ- كل من محمد عم م، 25 عاما، عامل، ونجل عمومته ريان م ا ر، 25 عاما، عامل، الطرفان مقيمان بذات الناحية.


تم ضبط طرفـي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب
وقيام الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته مما نتج عنه إصابة الأول من الطرف الأول، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found