حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:59 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انتقمت من امهم.. اعترافات المتهم بقتل أبنائه الأربعة في القليوبية

المتهم
المتهم

ننشر نص اعترافات الأب المتهم بقتل أولاده الأربعة في قرية “حلابة” بقليوب في محافظة القليوبية، وفيها عزا “جريمته البشعة” إلى الانتقام من طليقته.

انتقمت من امهم.. اعترافات المتهم بقتل أبنائه الأربعة في القليوبية

واعترف المتهم، في التحقيقات، بقتل أبنائه "جلال عبد العظيم 21 سنة، وتسنيم 18 سنة، وريتاج 9 سنوات، ونديم 15 عاما"، بسبب تعاطيه “مخدرة الآيس”، والانتقام من طليقته التي ترفض العودة إليه، ووضع الجثامين بجوار بعضها وصورها وأرسلها إلى والدتهم.

وقال المتهم في التحقيقات، “تزوجت رشا سنة 2001، عن قصة حب وأنجبنا جلال وتسنيم ونديم وتغريد، وبعد الزواج بحوالي ثلاث سنوات بدأت أشك في سلوكها، وأنها علاقة مرة مع واحد من جيران، وثانية مع زميلي في العمل".

شك ينتهي بالطلاق

أضاف، “كنت أقول لنفسي (مخربش البيت) لمجرد شك، لكن مع كثرة مشاكلنا وخناقاتنا بسبب شكي فيها طلبت الطلاق 2010 تقريباً، وطلقتها، وبعدها بحوالي 3 شهور طلبت أن أردها ورجعت علاقتنا جيدة، لكني كنت فقدت الثقة فيها تماما ومستمر لأجل أبنائي”.

واصل المتهم اعترافاته، “من حوالي سنة وشهرين تقريباً عرفت إنها ماشية مع واحد زميلي معروف عنه إنه بتاع حريم وعينه زائغة، حصل وأنا قاعد معاه على القهوة جاله تليفون ولقيته توتر على غير العادة، لأنه متعود يتكلم قدامي حتى الحريم عشان بيحب يتمنظر، وراح بالتليفون بعيد فقربت منه شوية وسمعت صوت مراتي اللي أنا بميزه من ضمن ألف صوت".

تابع، “واجهت زوجتي رشا بما عرفته فانهارت وبكت وقالت لي أنها ضعفت مرة وأخطأت معه، واستنتجت من طريقة كلامها أنه يمسك عليها (ذلة) تمنعها من البعد عنه، سألتها عن ذلك فنفت الأمر، فاعتديت عليها بالضرب، وتركت المنزل بعدها وغيّرت رقم هاتفها”.

أكمل المتهم: “لم أعرف طريقة للوصول إليها، وكل ما أصل إلى رقم جديد تغيره، حتى وصلت إليها أكتوبر الماضي، وحايلتها وقولت لها لا تقلق وسأحميكي وقبلت العودة معي إلى البيت، وبعد شهر لاحظت أنها لا تظهر هاتفها أمامي وسألتها عنه أكثر من فكانت تتهرب مني”.

اختتم اعترافاته، “الدم غلي في عروقي عشان تأكدت إنها لسة ماشية مشي بطّال، فضاربها وكسرت إديها علشان متخرجش من البيت، ومن كتر الضرب خوفت تموت في إيدي فخدتها على مستشفى قليوب، وهناك عرفت إنها بلغت الشرطة وجت قبضت عليا، بعدها خرجت ومن وقتها وهي عند أهلها في المطرية”.

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، بلاغا بوجود 4 جثث بقرية "حلابة بدائرة مركز قليوب، وانتقلت إلى مكان البلاغ وتبين أنها لـ4 أشقاء، وتمكنت قوات الأمن من ضبط الأب واعترف بارتكابه الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found