حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:50 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة العامة: خمور الإسرائيليين أشعلت مشاجرة فندق طابا

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أسباب وملابسات مشاجرة إسرائيليّين و3 عمال داخل فندق في مدينة طابا، بجنوب سيناء.

وأمرت النيابة بحبس متهمَيْن إسرائيليَّيْن في وقائع التعدي بالضرب على ثلاثة عاملين بفندق بمدينة طابا وإصابتهم، واستعراض القوة والإتلاف.

بينت التحقيقات، أن خلاف بين المتهمين وعمال على أحقيتهما وذويهما في تناول المشروبات الكحولية، تسبب في المشاجرة التي أقدما فيها على ضرب العمال وتكسير محتويات الفندق.

واقعة فندق مدينة طابا

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين الإسرائيليَّيْن تهم ضرب ثلاثة عمال وإصابتهم واستعراض القوة وإثارة الذعر والخوف بين المواطنين وإتلاف ممتلكات خاصة، وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

قالت النيابة العامة، في بيان، إنها تلقت الجمعة الماضي إخطارًا بنشوب مشاجرة بأحد الفنادق بمدينة طابا بين المتهميْن –إسرائيليَّيْ الجنسية– وثلاثة من العاملين بالفندق، على إثرها قام المتهمان باستعراض القوة واستخدام العنف ضد المجني عليهم والتعدي عليهم بالضرب؛ ما أدى إلى إصابتهم وإتلاف محتويات بالفندق.

باشرت النيابة التحقيقات بالانتقال للمستشفى وسؤال المجني عليهم ومناظرة ما بهم من إصابات، والتي ثبت بالتقارير الطبية أنها تنوعت بين كسر بعظام الجمجمة، وجروح قطعية، كما استمعت لشهود الواقعة، وطالعت المقاطع التي صورت ملابساتها.

تحريات الشرطة

أرفقت بالحقيقات تحريات الشرطة التي أكدت صحة ارتكاب المتهميْن للواقعة والتعدي على المجني عليهم بالضرب وإتلاف محتويات بالفندق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found