حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 01:18 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كواليس مقتل عروس أسيوط على يد زوجها.. ماذا حدث ليلة الدخلة؟

جثة
جثة

في حادثة مروعة هزت محافظة أسيوط، أقدم زوج على قتل زوجته "ابنة عمه" بدم بارد في أول أيام زواجهما، بعد أن نزع ثياب العُرس والإنسانية وتقمص دور الشيطان، حيث قام بفصل رأس زوجته (17 عامًا) عن جسدها، تاركًا دهشة وتساؤلات حول دوافعه لاستباحة دماء عروسه في ليلة العمر.

كواليس مقتل عروس أسيوط على يد زوجها.. ماذا حدث ليلة الدخلة؟

ساعات قليلة كانت كفيلة بتحويل مشاهد الاحتفال والفرحه بالعُرس إلى مأساه وأحزان خيّمت على أهالي محافظة أسيوط، وبالتحديد قرية “الفيما” التابعة لمركز الفتح، حيث تحوُّل حفل زفاف إلى مأتم، بعد أن شك العريس في سلوك زوجته بليلة الدخلة، لتتحوّل فرحة شهر العسل إلى كابوس يصعب الإفاقة منه.

فصل رأسها عن جسدها

كانت البداية كأي عروسين احتفلا بزفافهما، وذهبا إلى منزل الزوجية، على أمل بدء حياة جديدة يغمرها السكون والاستقرار لتأسيس أسرة تعيش في سلام وأمان، لكن على غير المتوقع كانت النهاية مأساوية، حيث قام العريس بذبح زوجته ولم يكتفِ بذلك بل فصل رأسها عن جسدها، ثم جلس بجانب رأسها المنفصل حتى وصول رجال الشرطة.

يوم الصباحية

قالوا شهود عيان في قرية “الفيما”، إن الجريمة وقعت بعد أذان المغرب في يوم الصباحية، حيث فوجئ أهل الضحية بوفاتها على يد زوجها بعد ساعات قليلة من الزفاف.

وأضاف شهود العيان أن العريس معروف بين أهالي القرية بالتدين والاحترام.

بلاغ بالحادث

في أعقاب ذلك، تلقى مدير أمن أسيوط، وائل نصار، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بقيام شاب بقتل زوجته، في قرية الفيما التابعة لمركز الفتح بأسيوط.

وعلى الفور، انتقلت إلى موقع البلاغ قوات الأمن وضباط المباحث بمركز شرطة الفتح، مع سيارة إسعاف، وكشفت المعاينة صحة البلاغ ووفاة عروس على يد زوجها، في ظروف غامضة.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرّر محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found