حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:51 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط المتهم بالاستيلاء على أموال السائقين في الهرم

متهم
متهم

بعد فصله من الخدمة بسبب سوء سلوكه استمر أمين شرطة فى سلوكياته السيئة للحصول على مبالغ مالية من سائقى الميكروباص مدعيا أنه لا يزال فى الخدمة ويهدد السائقين بتحرير مخالفات لهم إن لم يحصل منهم على أموال وهو ما رصده رجال الأمن وألقوا القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سقوط المتهم بالاستيلاء على أموال السائقين في الهرم

كان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد وجه بتكثيف الدوريات الأمنية بالشوارع للتصدى لأى مخالفات. وأثناء مرور دورية أمنية بمنطقة الهرم برئاسة الرائد مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم لتفقد الحالة الأمنية شاهدت القوة شخصا يقوم بالاستيلاء على أموال من أصحاب السيارات الأجرة وتم توقيفه.

وبمواجهته اعترف أمام العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الغرب بأنه أمين شرطة مفصول وأنه يقوم بانتحال الصفة للاستيلاء على أموال السائقين وبفحص بطاقة الرقم القومي الخاصة به تبين أنه مطلوب لتنفيذ أحكام قضائية.

كشفت التحقيقات التى أشرف عليها اللواء هانى شعراوى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أنه بعد فصل المتهم من الخدمة بسبب العديد من الاتهامات الموجهة له وصدور أحكام قضائية ضده استغل سابقة عمله كأمين شرطة لابتزاز سائقى السيارات بعد تهديدهم بتحرير مخالفات لهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found