حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:02 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كانوا رايحين شغلهم.. إصابة 5 فتيات في حادث تصادم بالمنيا

اسعاف
اسعاف

وقع حادث تصادم سيارة ربع نقل بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، مع تروسيكل، وأسفر عن إصابة 5 عاملات وطفلة بسبب السرعة الزائدة، وتم نقلهن إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية.

كانوا رايحين شغلهم.. إصابة 5 فتيات في حادث تصادم بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بتصادم سيارة وتروسيكل أعلى كوبري بني مزار على النيل شمال المحافظة، وأسفر عن وقوع عدد من الإصابات.

إصابة 5 عاملات

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين تصادم سيارة ربع نقل مع تروسيكل أعلى كوبري بني مزار على النيل، وأسفر عن إصابة 5 عاملات في أثناء ذهابهن إلى العمل، وهن: زهرة شحاتة أبو الليل، (17 سنة)، وشقيقتها ياسمين (15 سنة)، وهانم صلاح شعبان (22 سنة)، وأية عاشور عيد، (22 سنة)، وأسماء علي محمود، (20 سنة)، بالإضافة إلى الطفلة مكة أسامة رجب، (سنة واحدة)، بإصابات متنوعة ما بين كدمات وجروح وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج وخلع بالكتف، وجرى نقلهن إلى مستشفى مطاي المركزي لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات الأولية لرجال فريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو انفجار الإطار بسبب السرعة الزائدة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مره أخرى لتيسير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الاجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found