حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:59 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قبل ساعات من تسجيل رغباتها.. وفاة طالبة ثانوية عامة بسوهاج

وفاة طالبة ثانوى
وفاة طالبة ثانوى

تحولت فرحة طالبة الثانوية العامة "آلاء محمد حسن عمر سرور" بتحقيق حلم والديها بالالتحاق بإحدى الجامعات إلى مأساة، بعد أن فارقت الحياة بشكل مفاجئ قبل ساعات من سفرها لتسجيل رغباتها في تنسيق الثانوية العامة.

قبل ساعات من تسجيل رغباتها.. وفاة طالبة ثانوية عامة بسوهاج

خيم الحزن على قرية "شطورة" التابعة لمركز طهطا شمال محافظة سوهاج، حيث انتشر الحزن بين الأهالي وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء كبير.

كانت "آلاء" تستعد للسفر إلى محافظة بني سويف لتقديم أوراق التنسيق للالتحاق بمعهد فني صحي، بعد أن حققت نجاحًا في شهادة الثانوية العامة بشعبة علمي علوم.

لكن قبل ساعات قليلة من سفرها، وبينما كانت تستعد لصلاة قيام الليل وتجهز حقيبة السفر والأوراق المطلوبة، تعرضت لأزمة قلبية مفاجئة في منزلها، مما أدى إلى وفاتها بشكل مفاجئ.

صدمة الأسرة والأصدقاء

روت شيماء سرور، ابنة عم الطالبة الراحلة، أن "آلاء" كانت تستعد للسفر صباح يوم وفاتها، وقد جهزت وجبة الإفطار لوالديها قبل أن تشعر بتلك الأزمة القلبية المفاجئة التي أودت بحياتها.

وأضافت: "كنا نستعد للاحتفال بتحقيقها حلم الالتحاق بالجامعة، لكن الصدمة كانت كبيرة عندما تلقينا خبر وفاتها قبل ساعة واحدة من موعد سفرها".

وصفت شيماء الفقيدة بأنها كانت "أخف من جناح الفراشة أدبًا وأخلاقًا"، وكانت محبة للجميع وحافظة لكتاب الله، وبارّة بوالديها.

كانت "آلاء" أختًا لسبعة أشقاء، لكنها كانت الأقرب إلى والدها بسبب حنيتها ومحبتها لأشقائها.

تحول الفرح إلى حزن

كانت "آلاء" مصدر فخر وسعادة لأسرتها، ومع ذلك تحولت تلك الفرحة إلى حزن عميق بعد وفاتها المفاجئة. توفيت "آلاء" قبل أن تتمكن من تحقيق حلم والديها بالالتحاق بالجامعة، تاركة خلفها ذكريات طيبة وحزنًا عميقًا في قلوب من عرفوها.

تستمر أصداء هذه الفاجعة في قرية "شطورة"، حيث يتذكر الجميع "آلاء" بحب ويشاركون أسرتها في حزنها العميق على فقدان ابنتهم التي كانت تستعد لبدء فصل جديد في حياتها، لكن القدر كان له رأي آخر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found