حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:29 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة عامل دليفري بالإسكندرية

متهم
متهم

أجلت محكمة جنح سيدي جابر اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المتهمين، في وفاة عامل الدليفري والتعدي على سائق تاكسي في مشاجرة بمنطقة سموحة شرقي الإسكندرية.

تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة عامل دليفري بالإسكندرية لجلسة 17 سبتمبر

كانت جهات التحقيق إحالة متهم إلى الجنايات وآخرين إلى محكمة الجنح في التعدي على سائق تاكسي وضرب أفضي للموت لعامل دليفري بمنطقة سموحة لجلسة 17 سبتمبر الجاري للدعوي المدنية مع استمرار حبس المتهمين.

وبدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة سيدي جابر إخطارا من شرطة النجدة بوجود حادث دهس ومصاب في منطقة سموحة دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود شاب في العقد الثاني من العمر يدعى" أ.س" مصاب بإصابات عديدة ولا يمكن استجوابه، وجرى نقله إلى مستشفى خاص تحت تصرف النيابة العامة وتوفى متأثر بإصابته.وبسؤال الشهود قرروا حدوث مشاجرة بين مستقلي سيارة ملاكي وبين سائق سيارة تاكسي، وعند انطلاق السيارة الملاكي بسرعة اصطدم بعامل دليفرى الذي تعلق بالسيارة، إلا أن قائدها رفض التوقف وسحل العامل لمسافة أمتار.

وأضاف الشهود، أن قائد السيارة كان يجلس شخص آخر بجانبه وآخرين ، رفضا التوقف معرضين حياة العامل للخطر إلا أن المارة تمكنوا من محاصرة السيارة وإجبار قائدها على التوقف وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق التي أصدرت قراراتها .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found