حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:21 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب جاكيت جلد وحتة حشيش.. سيف ضحية الخرطوش والصدفة

الشاب سيف
الشاب سيف

جاكيت جلد يحمل في طياته قطعة حشيش و500 جنيها، كان الفتيل في إشعال نار مشاجرة بين 3 أصدقاء في شبرا الخيمة، احتدم الخلاف بينهم وارتفعت الأسلحة، وأطلق أحدهم طلقة خرطوش، استقرت في قلب شاب وضعته الصدفة بالقرب منهم.

قبل أيام من هذا المشهد، اختار سيف الدين محمد، ابن الـ17 عاما، أن يحدث والدته "بسمة" في رغبته الارتباط بفتاة من المنطقة، اشترت الأم الستائر، وبدأت الفرحة تتسرب للأسرة الصغيرة القاطنة في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

طلبات ابني أوامر

تقول "بسمة"، والدة القتيل سيف: “رحبت بفكرة خطوبته، وبدأت في تجهيز الشقة حسب رغبته”.

تابعت: “في مساء يوم الجمعة 22 ديسمبر، أخبرني ابني أنه يرغب في الخروج للتنزه، وبعد خروجه بلحظات سمعت صوت مشاجرة في الشارع، ثم طلقات أعيرة نارية”.

قلق الأم

استطردت: "أسرعت إلى البلكونة ودققت النظر في شاب يسير ببطء وصرخت بأعلى صوتي تعالى يا سيف بعيد عن المشاكل".

أوضحت والدة ضحية شبرا الخيمة: “سيف كان بيتعكز على الحيطة وماسك كتفه، اقترب من البيت وانتظرته على باب الشقة لكنه تأخر في الصعود، نزلت له ووجدته ملقى على أول درجات السلام وينزف الدماء من صدره ورقبته وكتفه”.

مقتل سيف

حاول أطباء مستشفى ناصر إنقاذ سيف، لكن دون جدوى، ولفظ أنفاسه الأخيرة من متنصف الليل.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على ثلاثة متهمين 3 بقتل الشاب سيف في شبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، ليقرر قاضي المعارضات تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

جاكيت جلد وقطعة حشيش

عن تفاصيل المشاجرة التي أسفرت عن مقتل سيف، قالت والدة الضحية، إن المتهم الأول "مصطفى. م"، 31 سنة، استلف جاكيت جلد من صديقه "نبيل.ن"، 23 سنة، وتفاجأ الثاني بأنه نسي في جيبه قطعة حشيش ومبلغ 500 جنيه، ورفض الأول إرجاعه.

استعان نبيل بقريبه كريم وافتعلا مشاجرة مع صديقهم الثالث مصطفى، وأطلق أحدهم طلقة خرطوش أصابته في بطنه، مساء الخميس 21 ديسمبر، حسب بسمة.

بأي ذنب قتل

استكملت: “في يوم الجمعة، جاء مصطفى بعصبة من أصحابه، ليثأر للضربة التي تلقاها، بدأت المشاجرة وأطلق أحدهم عيار خرطوش استقر في جسد سيف”، حسب قولها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found