حوادث اليوم
السبت 21 سبتمبر 2024 02:51 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد تنازل اسرتة عن الحق المدني .. محاكمة نجل الفنان أحمد رزق بتهمة دهس عامل دليفري

أحمد رزق رفقة أسرته
أحمد رزق رفقة أسرته

في واقعة أثارت حالة من الجدل والحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، يتابع المجتمع المصري تفاصيل حادث مروع وقع في مدينة 6 أكتوبر، حيث ارتكب نجل الفنان الشهير أحمد رزق حادث تصادم أدى إلى وفاة عامل "دليفري". الحادث، الذي وثقته كاميرات المراقبة، أظهر نجل الفنان وهو يقود دراجته النارية في الاتجاه المعاكس، ما أسفر عن وقوع تصادم مع العامل الذي كان يؤدي وظيفته في توصيل الطلبات. أسرة الضحية تعيش حالة من الصدمة والحزن العميق، إلا أن الفنان أحمد رزق قام بمبادرات لإتمام الصلح مع أسرة المجني عليه. ومن المتوقع أن تتنازل أسرة الضحية عن حقها المدني في جلسة المحاكمة المقررة لهذا اليوم. تأتي هذه الواقعة في إطار تصاعد الاهتمام بحوادث الطرق المتزايدة، خاصة عندما يكون المتورطون من الشخصيات المعروفة. متابعة هذه القضية يطرح تساؤلات حول مدى الالتزام بالقوانين المرورية وكيفية مواجهة مثل هذه الحوادث مستقبلاً.

أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق، المتهم بالتسبب في وفاة عامل "دليفري" بعد أن صدمه بدراجته النارية أثناء سيره عكس الاتجاه

تنظر محكمة جنح الطفل في مصر، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق، المتهم بالتسبب في وفاة عامل "دليفري" بعد أن صدمه بدراجته النارية أثناء سيره عكس الاتجاه في مدينة السادس من أكتوبر. وأدى الحادث إلى وفاة العامل متأثراً بجراحه.

تنازل أسرة المجني عليه عن الحق المدني

ومن المتوقع أن تشهد الجلسة تنازل أسرة المجني عليه عن الحق المدني، بعدما أعلن محامي الأسرة، ياسر شوقي، في وقت سابق عن التوصل إلى تصالح بين الطرفين. وأوضح شوقي أن والد الشاب المتوفى "علاء" وافق على التصالح خلال لقاء جمعه بالفنان أحمد رزق في مكتب المحامي الأسبوع الماضي.

حادث تصادم التقطته كاميرات المراقبة، حيث أظهرت نجل الفنان أحمد رزق وهو يسير عكس الاتجاه

تعود تفاصيل الواقعة إلى حادث تصادم التقطته كاميرات المراقبة، حيث أظهرت نجل الفنان أحمد رزق وهو يسير عكس الاتجاه، ما أدى إلى وقوع الحادث الذي أودى بحياة عامل التوصيل. الذي صرحت والدتو عقي الحادث بأنة العائل الوحيد لها

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found