حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:01 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نجل الفنان أحمد رزق في قفص الاتهام بسبب دهس عامل دليفري

الشاب الضحية
الشاب الضحية

في حادثة مأساوية هزت الرأي العام، تم تحديد جلسة محاكمة نجل الفنان أحمد رزق في 5 سبتمبر المقبل، بعد اتهامه بدهس عامل دليفري داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، مما أدى إلى وفاة العامل بعد فشل محاولات إنقاذه. الحادثة أثارت تساؤلات عديدة حول المسؤولية والمحاسبة، خاصة بعد إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية.

جلسة 5 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق، المتهم بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات

حددت محكمة استئناف القاهرة جلسة 5 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق، المتهم بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، مما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

أحالت النيابة العامة قضية الاتهام إلى نيابة الطفل بعد وفاة عامل الدليفري متأثراً بإصابته في حادث تصادم بدارجته النارية، إثر اصطدامه بدراجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

الشاب الضحية توفي بعد بعد قضائه شهر ونصف داخل المستشفى.

تلقى الأجهزة الأمنية إخطاراً من إدارة المستشفى يفيد بحدوث مضاعفات للحالة الصحية للمجني عليه ووفاته بعد قضائه شهر ونصف داخل المستشفى. وقررت جهات التحقيق في 29 مايو إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه بعد حادث تصادم دراجتين ناريتين.

نجل الفنان أحمد رزق كان يقود دراجة نارية بصحبة صديقه، وانحرف عن مساره، وسار عكس الاتجاه، مما أدى إلى تصادم بدراجة نارية يقودها عامل دليفري

أوضحت النيابة العامة أن نجل الفنان أحمد رزق كان يقود دراجة نارية بصحبة صديقه، وانحرف عن مساره، وسار عكس الاتجاه، مما أدى إلى تصادم بدراجة نارية يقودها عامل دليفري، مما أسفر عن حادث تصادم مميت.

التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مسرح الحادث

التحقيقات أشارت إلى تكليف الأجهزة الأمنية بإجراء التحريات النهائية للوقوف على ملابسات الحادث وسماع أقوال الشهود المتواجدين بالقرب من مكان الحادث، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مسرح الحادث.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر. وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام دراجة "سكوتر" يقودها عمر أحمد رزق، نجل الفنان أحمد رزق، مع دراجة نارية يقودها علاء عماد، مما أسفر عن إصابة الثلاثة بجروح وكسور خطيرة.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found