حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:36 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حريقان في الهرم وأوسيم: شخصان يصابان وخسائر مادية فادحة

الجماية المدنية
الجماية المدنية

شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، اندلاع حريق هائل في إحدى الشقق السكنية، مما أسفر عن إصابة شخص وزوجته بحروق بليغة. وفي حادث منفصل بنفس اليوم، تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق آخر في منطقة أوسيم دون وقوع إصابات. تدخلات سريعة وفعّالة لقوات الحماية المدنية حالت دون تفاقم الوضع، وسط تصاعد الأدخنة والهلع بين سكان المناطق المتضررة.

بلاغ لغرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغًا يفيد بنشوب حريق في إحدى الشقق السكنية بمنطقة الهرم

في تفاصيل الحادث الأول، تلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغًا يفيد بنشوب حريق في إحدى الشقق السكنية بمنطقة الهرم. استدعت الحادثة السريعة دفع ثلاث سيارات إطفاء إلى الموقع، حيث تم فرض كردون أمني حول المنطقة المتضررة لمنع انتشار النيران إلى المباني المجاورة. تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بعد جهود مكثفة، إلا أن النيران أسفرت عن إصابة شخص وزوجته بحروق بليغة.

حريق في أوسيم دخات يتصاعد من منزل بأحد القرى التابعة للمنطقة

وفي حادثة أخرى في نفس اليوم، شهدت منطقة أوسيم نشوب حريق آخر في منزل بأحد القرى التابعة للمنطقة. تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغًا عن تصاعد أدخنة كثيفة من المنزل. انتقلت فرق الإطفاء بسرعة إلى موقع الحادث، حيث تم فرض كردون أمني ومحاصرة النيران ومنع امتدادها. بفضل التدخل السريع والفعّال، تمت السيطرة على الحريق بنجاح دون وقوع أي إصابات.

توجهت قوات المباحث إلى مكان الحادثين حيث تم تحرير محاضر بالوقائع، وتولت النيابة التحقيقات لكشف ملابسات الحوادث وتحديد أسباب اندلاع الحرائق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found