حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:46 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

“بملابس نسائية”.. وفاة شاب أثناء ممارسة الشذوذ في أوسيم

جثة
جثة

توفى شاب في منطقة أوسيم بالجيزة، أثناء ممارسته الشذوذ الجنسى مع آخر، حسبما ذكر بيان للشرطة.

وبينما كان رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم الجديد، يراجع أوراق قضايا ومحاضر في مكتبه، بعد يومين اثنين من حركة التنقلات، ورد بلاغ من الأهالى بوجود جثة داخل شقة بدائرة القسم.

محمد عريان وميت يا بيه

“محمد عريان وميت يا بيه"، كلمات قالها جيران المتوفي، بعد عثورهم على جثته داخل شقته. وخلال دقائق، كان ضباط المباحث في موقع البلاغ، ليفضوا تجمهر الأهالي، ويجدوا الشاب مجردا من ملابسه، وبجواره بقايا حشيش ومنشطات جنسية.

حضر فريق من رجال النيابة، وعاينوا الجثة، ثم حمل المسعفون الجثة وتوجهوا بها إلى مشرحة زينهم.

وتوصلت التحريات إلى أن المتوفى “شاذ جنسيا، واعتاد مواعدة الشواذ، وتعرف فى الآونة الأخيرة على شاب، عبر تطبيق إليكتروني للشواذ، والتقيا لممارسة المتعة الحرام".

وأضافت التحريات أن الشاب ارتدى ملابس نسائية، ودخّن الحشيش، وتعاطيا أقراصا منشطة جنسية.

“بملابس نسائية”.. وفاة شاب أثناء ممارسة الشذوذ في أوسيم

وتم رفع إخطار إلى مدير أمن الجيزة، اللواء سامح الحميلى، ومدير المباحث، اللواء محمد شرقاوى، عن تلقي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، العقيد محمد ربيع، بلاغا بوجود جثة داخل شقة بدائرة قسم شرطة إطفيح.

وبتفريغ كاميرات المراقبة لرصد آخر المترددين على الشاب المتوفى، تبين أن آخر شخص دخل العقار يدعى “رفعت”، 26 عاما، وبعد الوصول إليه، واستجوابه، اعترف بحضوره إلى شقة المتوفى، حسب اتفاقهما على ممارسة الشذوذ، لكنه توفي، فسرق هاتفين محمولين وجهاز تابلت وشاشة تليفزيون، وغادر المكان.

وقررت الشرطة التحفظ عليه، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found