حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 09:28 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صبري عبدالمنعم ينجو من الموت بأعجوبة بعد تعرضه لأزمة صحية أثناء تصوير ”برغم القانون”

صبري عبدالمنعم
صبري عبدالمنعم

في واحدة من الأزمات الصحية التي أثارت قلق الجماهير، تحدث الفنان المصري الكبير صبري عبدالمنعم عن تفاصيل تجربته المريرة مع أزمة صحية كادت أن تودي بحياته. صبري عبدالمنعم، الذي يُعد من أهم رموز الفن المصري، عانى من أزمة قلبية حادة أثناء تصويره مشاهد من مسلسله الجديد "برغم القانون"، ما استدعى نقله الفوري إلى المستشفى لإنقاذ حياته. حالة الفنان الصحية أثارت موجة من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر محبوه وزملاؤه عن تمنياتهم له بالشفاء العاجل. ويأتي هذا الحادث بعد أشهر قليلة من تعرضه لنفس الأزمة الصحية، حيث يعاني عبدالمنعم من مشكلات في القلب، مما يجعله عرضة للتأثر السريع بالضغوط البيئية مثل الحر الشديد. مع ذلك، نجح الفريق الطبي في المستشفى في تقديم الإسعافات اللازمة للفنان، الذي نجا من الموت بفضل العناية الطبية الفورية.

نجوت من الموت بأعجوبة

"نجوت من الموت بأعجوبة" بهذه الجملة المؤلمة، عبر الفنان صبري عبدالمنعم عن حجم الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.

وقال عبدالمنعم في تصريحات صحفية : "كنت مشغولا بتصوير دوري في مسلسل (برغم القانون) ولأنني مريض قلب لم أتحمل الحر الشديد".

في المستشفى تم إسعافي بشكل سريع

وواصل حديثه: "حصل اختلال ولم أكمل التصوير، ووصيت بأني أروح لمستشفى معين وربنا سهل الطريق، وكنت في مرحلة خطيرة، لكن في المستشفى تم إسعافي بشكل سريع، الحمدلله".

الفنان صبري عبدالمنعم من مواليد عام 1945، نقل إلى المستشفى وأدخل العناية المركزة بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أثناء تصوير أحد أعماله الفنية.

وأثار خبر نقل الفنان إلى المستشفى موجة من القلق والحزن لدى جمهوره ومحبيه، الذين تمنوا له الشفاء العاجل والعودة إلى نشاطه الفني في أقرب وقت.

وتأتي هذه الوعكة بعد أشهر قليلة من تعرض الفنان لنفس الأزمة الصحية تقريبًا، حيث نقل إلى المستشفى في شهر يوليو/ تموز الماضي بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ارتفاع درجة الحرارة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found