حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 01:07 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 4 في حادث تصادم سيارة نقل مع ميكروباص بطريق السويس العين السخنة

اسعاف
اسعاف

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث تصادم سيارة نقل مع ميكروباص بمنطقة مفارق العين السخنة، بسبب سير سيارة النقل عكس الاتجاه بالطريق الرئيسي.

سير عكس الاتجاه.. إصابة 4 في حادث تصادم سيارة نقل مع ميكروباص بطريق السويس العين السخنة

تلقت الأجهزة المعنية بمحافظة السويس بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل محملة بمواد كيميائية مع سيارة ميكروباص بطريق السويس - العين السخنة، وعلى الفور تم توجيه رجال المرور والإسعاف إلى موقع الحادث.

وقال شهود عيان إنهم فوجئوا بسيارة النقل المحملة بمواد كيميائية تسير عكس الاتجاه، ما تسبب في اصطدامها بالميكروباص وإصابة الركاب بإصابات متفرقة.

وأوضح شهود العيان أن مرفق الإسعاف دفع بعدد من السيارات إلى موقع الحادث، وتم نقل 2 من المصابين إلى مجمع السويس الطبي لتلقي العلاج.

وأشار شهود العيان إلى تكثيف التواجد المروري بمنطقة مفارق العين السخنة، حيث تم تسيير الحركة المرورية ومنع سيارات النقل من السير عكس الاتجاه لمنع تكرار الحادث.

واستقرت الحالة الصحية لسيدتين وطفلين أصيبوا في حادث مروري بمنطقة وسط السويس، أثناء قيام سيدة بالسير بسرعة عالية مما أدى إلى اصطدامها بسيارة ميكروباص في الطريق الرئيسي، نتيجة ارتباكها وضغطها بقوة على دواسة البنزين بدلًا من الفرامل.

وقرر الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية، تكليف فريق طبي بالإشراف على رعاية المصابين في المستشفى وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found