حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:29 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سيدة تستغيث من أستاذة جامعية عبر فيسبوك: ربنا حرمها من الخلفة وضربت ابن أختي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

زعمت سيدة تُدعى أم جنى، بمشاركة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض أبناء شقيقتها المرحومة إلى العنف والضرب من قِبل زوجة والدهم الأستاذة الجامعية، مما جذب تعاطف آلاف من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي وتضامنهم مع الطفل.

سيدة تستغيث من أستاذة جامعية عبر فيسبوك: ربنا حرمها من الخلفة وضربت ابن أختي

ونشرت هذه السيدة منشورا لها عبر منصة فيسبوك للتواصل الاجتماعي، ليحصد آلاف من التعليقات والمشاركة تبرز غضب مستخدمي السوشيال ميديا؛ بسبب تعذيب زوجة أطفال شقيقتها التي كانت زوجة أولى لوالدهم، ولكن توفاها الله وانتهى بهم المطاف في هذه الواقعة المؤلمة، حسب ما دعت إليه السيدة أم جنى في منشورها.

وقالت أم جنى عبر المنشور، مستخدمة صور تبرز آثار الضرب على طفل شقيقتها: يؤسفني أني أقول أن ده يوسف ابن اختي المرحومة شروق، ربنا يرحمها ويغفر لها، جوزها اتجوز أستاذة علم نفس.

سيدة تستغيث: بتصورهم وبتجبرهم يضربوا بعض

وأضافت خلال منشورها: دي مريضة نفسيًا وربنا حرمها من الخلفة تقوم هي تأذي الولاد بكل أنواع التعذيب والقهر النفسي والتعذيب الجسدي، ويوسف يهرب من تحت ايديها ويجي جري من حلوان لـ الدقي باللي عليه ويكلم جدته يستغيث بيها.

وتابعت: الست دي بتصور العيال بعد الضرب وتجبرهم يضربوا بعض عشان تقول ان العيال بتضرب بعض وهي ملهاش دعوة، بتجبرهم ياكلو اكل بايظ وبتنيمهم في البلكونات وبتحط على شعرهم زيت الأكل.

واستكملت: بـ تضربهم عشان يكدبوا وتصورهم وتسجل لهم عشان يبقي هي ملهاش ذنب، اللي عملته في الولد ما يقلش عن اللي اتعمل في اخته، انا طالبة منكم انكم ترفعوا المنشور وتساعدوني عشان اللي زي دي مكانها في السجن، حسبي الله ونعم الوكيل فيها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found