حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:24 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المؤبد لمتهم بإنهاء حياة شاب بسلاح أبيض إثر خلافات بينها في الجمالية

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة المتهم آدم. ا بالسجن المؤبد على خلفية اتهامه بإنهاء حياة آخر بواسطة سلاح أبيض على إثر خلافات بين عائلتين بالجمالية.

المؤبد للمتهم بإنهاء حياة شاب على إثر خلافات بينهما بالجمالية


وجاء أمر الإحالة، في القضية 2257 السنة 2022 جنايات الجمالية، المقيدة لسنة 2022 تحقيق غرب القاهرة المقيدة برقم 1980 لسنة 2023 على غرب القاهرة، حيث تتهم النيابة العامة آدم. ا وشهرته آدم النمر، 22 عاما، مقيم بالجمالية القاهرة.

واستكمل أمر الإحالة، بأن المتهم في يوم 19 مايو 2023 بدائرة قسم الجمالية، قتل المجني عليه إسلام. س عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض مطواة قرن غزال، موضوع الاتهام اللاحق - وتوجه إلى حيث أيقن وجوده، وما إن ظفر به حتى طعنه بالسلاح الأبيض -سالف الذكر- قاصدًا من ذلك قتله ما أحدث به الإصابات التي أودت بحياته، والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية على النحو المبين بالتحقيقات.

وواصل أمر الإحالة، إن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض -مطواة قرن غزال- على النحو المبين بالتحقيقات.

وجاءت قائمة أدلة الثبوت حول الواقعة، حيث أدلى الشاهد الأول بأنه وردت إليه إشارة من مستشفى الدمرداش بوصول المتهم مصابًا وبالانتقال إليه وبمواجهته، أرشد عن مكان إخفائه المطواة بمسكنه.

وأدلى الشاهد الثاني بأن تحرياته السرية دلته على أن المتهم كان قائدًا لدراجته النارية وما إن أبصر المتهم حتى التف وعاد إليه ونزل من الدراجة وأشهر سلاحا أبيض -مطواة قرن غزال- وكال له عدة طعنات محدثًا إصاباته التي أودت بحياته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found