حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:06 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع صغيرة اصطدمت بها دراجة نارية.. وإصابة والدها خلال نقلها إلى المستشفى بسوهاج

اسعاف
اسعاف

لقيت صغيرة تبلغ من العمر عامين مصرعها، جرّاء اصطدام دراجة بخارية بها خلال لهوها أمام منزلها، وأصيب والدها جرّاء انقلاب السيارة به خلال نقلها إلى المستشفى، ناحية دائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى المركزي ونقل والدها المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

مصرع فتاة صغيرة في حادث سير بسوهاج

وكان اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوصول كل من الطفلة رزان ع ع ع ا، تبلغ من العمر عامين، جثة هامدة، ووالدها البالغ من العمر 40 عامًا، سائق، مصابًا باشتباه كسر بالفخذ الأيمن، إلى مستشفى دار السلام المركزي.

انقلاب السيارة بوالدها وإصابته أثناء نقلها للمستشفى

وبسؤال المصاب وزوجته عبير ش ع س، 30 عاما، ربة منزل ومقيمة بذات الناحية، أفادت بأنه خلال لهو ابنتها أمام المنزل، اصطدمت بها دراجة نارية “تروسيكل”، قيادة ناجح ح ع ح، 27 عاما، عامل، ومقيم بذات الناحية، مما نجم عنه إصابتها التي أودت بحياتها، وخلال نقل والدها لها إلى المستشفى بالسيارة قيادته اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انقلابه على جانب الطريق وحدوث إصابته، واتهما قائد التروسيكل بالتسبب في وفاة ابنتهما، ونفيا الشبهة الجنائية.


وبسؤال قائد التروسيكل بمضمون ما سبق، وأضاف بأنه فوجئ بالطفلة المذكورة أمامه ولم يتمكن من مفاداتها، فاصطدم بها بطريق الخطأ.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة الاصطدام بجسم صلب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found