حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:36 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دينا تكشف عن موقف محرج في بداياتها الفنية وتتحدث عن زيجاتها التسع: ”لم أخطط للزواج بهذا العدد

الراقصة دينا
الراقصة دينا

في مقابلة تلفزيونية مثيرة للجدل مع الفنانة الاستعراضية دينا، كشفت الأخيرة عن موقف محرج واجهته في بداياتها الفنية خلال ظهورها في برنامج لبناني شهير في التسعينيات بعنوان "جار القمر". دينا، التي كانت ولا تزال من أبرز الراقصات والممثلات في الوطن العربي، تحدثت بصراحة عن عدد زيجاتها وتجاربها الشخصية، مشيرة إلى أنها تزوجت تسع مرات، وأكدت أنها لا تجد هذا الرقم صادمًا مقارنةً بتجارب الفنانات الأخريات. كما استرجعت ذكرياتها مع أول حب في حياتها الذي كان له أثر كبير في مشوارها. خلال اللقاء، أكدت دينا أنها رغم كل الانتقادات، تواصل مشوارها الفني بثقة كبيرة وتستعد للمشاركة في مسلسل جديد سيعرض في رمضان 2025.

تعرضت لموقف مخيف وكنت أرتدي فستانًا أسود قصيرًا جدًا ومعه جوارب بلون بيج، وعندما تحركت، ارتفع الفستان قليلًا، مما جعل البعض يظن أنني لم أكن أرتدي شيئًا تحته

صور الراقصة دينا بـ فُستان الزفاف تُثير التساؤلات - صور
في حوار خاص مع الفنانة دينا خلال برنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه إدوارد ونانسي مجدي، تطرقت دينا إلى تجربة صعبة واجهتها في بداياتها الفنية، تحديدًا خلال ظهورها في برنامج "جار القمر" اللبناني الشهير في التسعينيات. أوضحت دينا أنه في ذلك الوقت لم يكن هناك مفهوم "التريند"، لكنها كانت محط الأنظار دائمًا. وقالت: "تعرضت لموقف مخيف عندما كنت أرتدي فستانًا أسود قصيرًا جدًا ومعه جوارب بلون بيج، وعندما تحركت، ارتفع الفستان قليلًا، مما جعل البعض يظن أنني لم أكن أرتدي شيئًا تحته، فحدثت ضجة كبيرة."

مكنش في تريند

وأوضحت دينا أنها لم تكن تقصد إثارة الجدل، بل كانت تعيش لحظات تأثر خلال رقصها على أغنية لأم كلثوم. وأضافت: "أنا شخص لا يسعى للإثارة وأرتدي ما يناسبني، ولم يكن هناك شيء اسمه تريند في ذلك الوقت."

تزوجت 9 مرات، وهذا ليس رقمًا صادمًا. تحية كاريوكا تزوجت 13 مرة. كل زيجاتي انتهت بسبب كوني راقصة

الراقصة دينا تكشف سر تغيّر ملامحها - Lebanon News

وعن حياتها الشخصية، تحدثت دينا بصراحة عن زيجاتها، قائلة: "تزوجت 9 مرات، وهذا ليس رقمًا صادمًا. تحية كاريوكا تزوجت 13 مرة. كل زيجاتي انتهت بسبب كوني راقصة، ولم تستمر أي منها أكثر من 3 أو 4 سنوات."

الحب من أول نظرة يحدث فقط في المسلسلات التركية.

أما عن الحب، فقالت دينا: "أنا شخص رومانسي جدًا، لكن الحب لا يأتي جاهزًا. لا يوجد شيء اسمه حب من أول نظرة، هذا يحدث فقط في المسلسلات التركية."

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found