حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:03 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على شخصين وسيدة وبحوزتهم كميات كبيرة من الهيروين والآيس شابو

اجهزة الامن
اجهزة الامن

وجهت مباحث مركز شرطة كفرالشيخ ضربة قوية وقاسية لتجار المواد المخدرة ونجحت في إلقاء القبض على عاطلين و سيدة جميعهم مسجلين وبحوزتهم كميات كبيرة من الهيروين والآيس شابو وميزان حساس وكمية من الأقراص المخدرة وسلاح ناري وطلقات وسيارة ربع نقل وكذا موتوسيكل وهواتف محمولة ومبالغ مالية وكمية من الأكياس البلاستيكية وشنطه كتف.

القبض على شخصين وسيدة وبحوزتهم كميات كبيرة من الهيروين والآيس شابو


تم التحفظ على المضبوطات واقتيادهم لديوان المركز وبسؤالهم عما أسفر عنه الضبط.
أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتحقيق أرباح من وراء الإتجار في المخدرات والهواتف المحمولة للتواصل مع العملاء و السيارة والموتوسيكل تسهيل عملية التحرك وبيع المخدرات والميزان الحساس يستخدم في وزن المخدرات والمبالغ المالية متحصلات الإتجار والاكياس الشفافة لتعبئة المواد المخدرة.
البداية كانت بورود معلومات للرائد محمد كرم رئيس مباحث المركز وبمعاونة النقباء علي ياسين و أحمد عادل كامل و محمد حسان ومحمد سلطان مضمونها قيام كلاً من ا . ع . م . م . 36 عام عاطل ومقيم الحمراوي و ع . ر . ع . ا . 34 عام ربة منزل ومقيمة الحمراوي مسجلين مخدرات وثالث يدعي أ . م . ا . ا . 40 عام عاطل ومقيم بمحلة القصب بالإتجار في المواد المخدرة متخذين من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
بعرض المعلومات على اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية والذي أمرا بسرعة تتبع ما جاء في المعلومة والتأكد من صحة ما جاء فيها وسرعة ضبطهم حال كونهم متلبسين.
وبعمل التحريات السرية والتي أجريت برئاسة العميد أحمد الصباحي رئيس مباحث المديرية والتي أثبتت صحة ما جاء في المعلومة.
داهمت قوة أمنية من مباحث المركز ونجحت القوة في إلقاء القبض على كلاً من ا . ع . م . م 36 عام عاطل ومقيم الحمراوي و ع . ر . ع . ا . 34 عام ربة منزل ومقيمة الحمراوي وسابق اتهامهم في عدد من قضايا المخدرات وبحوزتهم 148 لفافة بداخلها مادة يشتبه في كونها مخدر الهيروين وفرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار و2 هاتف محمول و600 جنيه وموتوسيكل وحقيبة كتف.
كما تمكنت القوة في إلقاء القبض على المتهم أ . م . ا . ا . 40 عام عامل عاطل ومقيم محلة القصب وبحوزته كيس بلاستيكي بداخله مادة كريستالية يشتبه في كونه مخدر "الآيس شابو "بوزن حوالي 500 جرام و 2 طربة حشيش و10 شرائط ترامادول وهاتف محمول وسيارة ربع نقل ومبلغ مالي يقدر بـ 30 الف جنيه وكمية من الأكياس البلاستيكية الفارغة.
تم التحفظ على المضبوطات واقتياد المتهمين لديوان المركز وبسؤالهم عما أسفر عنه الضبط.
أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتحقيق أرباح من وراء الإتجار في المخدرات والهواتف المحمولة للتواصل مع العملاء السيارة والموتوسيكل تسهيل عملية التحرك وتسهيل عملية البيع والمبلغ المالي متحصلات الإتجار.
تم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة والتي ستتولى مباشرة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found