حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:40 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عامل يقتل زوجته الحامل في توأم بمنشأة ناصر وممرض العباسية يمار الاغتصاب وبعترف ساعة شيطان

منهم
منهم

شهدت منطقة منشأة ناصر بمحافظة القاهرة جريمة بشعة، حيث أقدم عامل على قتل زوجته الحامل في توأم، بعد مشادة كلامية بسبب تركه العمل في محل للملابس. وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من أهالي المنطقة يفيد بوجود سيدة مقتولة داخل شقتها، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث. وعُثر على جثة الضحية، وهي حامل في الشهر السابع، وقد تعرضت لإصابات خطيرة في الرأس وأنحاء متفرقة من جسدها نتيجة اعتداء عنيف.

وقعت بينهما مشاجرة بسبب خلاف حول تركه العمل، قام خلالها بضربها بوحشية حتى فقدت حياتها

التحريات كشفت أن زوج الضحية هو المسؤول عن الجريمة، حيث وقعت بينهما مشاجرة بسبب خلاف حول تركه العمل، قام خلالها بضربها بوحشية حتى فقدت حياتها. تم إلقاء القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، ويجري حاليًا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واقعة اغتصاب تهز مستشفى العباسية

وفي حادثة أخرى مثيرة للجدل، شهد مستشفى الصحة النفسية بمنطقة العباسية حادثة صادمة، حيث أبلغت عاملة الأجهزة الأمنية بتعرض ابنها المريض، الذي يتلقى العلاج بالمستشفى، لاعتداء جنسي من ممرض. بعد التحقيقات، تبيّن أن المتهم، وهو ممرض يبلغ من العمر 28 عامًا، قد ارتكب الجريمة واعترف بفعلته مبررًا ما حدث بأنها "ساعة شيطان".

تم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق في القضية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found