حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:23 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتـل مسنة أثناء سرقة مشغولاتها وأموالها بالإكراه داخل منزلها بالغربية

المتهم بارتكاب الواقعة
المتهم بارتكاب الواقعة

أصدر المستشار أحمد التهامي المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم توجيهاته إلي رئيس نيابة مركز بسيون بفتح تحقيق عاجل في واقعة مقتل سيدة علي أيدي جارها بعدما شرع في سرقة أموالها ومشغولات ذهبية منزلها بالاكراه وانهاء حياتها والفرار في ظروف غامضة إلى مكان غير معلوم قبل أن يتم ضبطه.

مقتـل مسنة أثناء سرقة مشغولاتها وأموالها بالإكراه داخل منزلها بالغربية

كما وجهت النيابة العامة في تعليماتها بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود العيان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم والتصريح بدفن جثة الضحية وتسليمها إلي ذويها.

وأمرت النيابة العامة بأخذ أقوال المتهم وأسرة المجني عليها وإيداع المتهم داخل محبسه بنطاق مركز بسيون.

كان ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية نجحوا في ضبط المتهم بإنهاء حياة سيدة عجوز مسنة داخل مسكنها بمنطقة أبوشوش بدائرة المركز، بعدما كشفوا أن مرتكب الواقعة شاب مقيم معها بنفس العقار وقتـ.لها بقصد سرقة متعلقاتها.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الغربية بقيادة اللواء ايمن عبد الحميد إخطارا من مأمور مركز بسيون بورود بلاغ من أسرة الضحية باكتشاف وفاة سيدة عجوز داخل الشقة التي تعيش فيها بمفردها بمنطقة ابو شوش بنطاق دائرة المركز .

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون تحت إشراف العقيد احمد الهرميل رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي كفر الزيات وبسيون وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، شاب يبلغ من العمر 21 سنة ، يعيش معها بذات العقار، حيث تسلل للمنزل وقـ.تل المجني عليها وسرق متعلقاتها.

وبمناقشه شهود العيان والمقيمين مع المجني عليها، تم تحديد هوية المتهم .

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبأعداد الاكمنه الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث مركز بسيون من ضبط، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found