حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:33 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ابنها اعترف عليها.. حبس ربة منزل بتهمة قتل طفلتها بالمنوفية

الضحية
الضحية

أمرت جهات التحقيق في محافظة المنوفية حبس ربة منزل بقرية زوير التابعة لمركز شبين الكوم، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها في وفاة طفلتها بالصف الثالث الابتدائي، بعد اعترف الابن بما حدث.

ابنها اعترف عليها.. حبس ربة منزل بتهمة قتل طفلتها بالمنوفية

تعود تفاصيل الواقعة إلى استقبال المستشفى الجامعى بمدينة شبين الكوم، الطفلة م.س 9 سنوات، طالبة بالصف الثالث الإبتدائى جثة هامدة وقالت أسرتها إن الوفاة طبيعية، وبفحص الجثة تبين وجود خدوش حول الرقبة وتم إبلاغ الشرطة.
وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شبين الكوم، برئاسة المقدم محمد مغربى وتحت إشراف اللواء محمد خير مدير المباحث، وتم التحفظ على الأم البالغة من العمر 40 عامًا، ربة منزل.

وبتطوير المناقشة وبالعرض الطبي جرى الشك في طريقة الوفاة، وبعد الاستماع لأقوال شقيق الطفلة المتوفاة ويبلغ من العمر 12 عامًا أكد أن والدته هي من تسببت في مصرعها بعدما ضربتها في منطقة الرقبة، لرفض شقيقته طلب لها وهو رفع باقي الأكل.

وحررت القوة الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وبعد العرض على الطب الشرعي قررت جهات التحقيق دفن الجثمان وتسليمه لذويه وحبس الأم المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة كما استمعت لباقي أفراد الأسرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found