حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:15 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نحر رقبتها وأشعل النار في جثتها.. القبض على المتهم بقتل شقيقته بالفيوم

جثة
جثة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحًا وإشغال النار في جسدها، انتقاما منها لرفضها منحه المال لشراء مواد مخدرة، في حي العبودي، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

نحر رقبتها وأشعل النار في جثتها.. القبض على المتهم بقتل شقيقته بالفيوم

بدأت الواقعة عندما شاهد أهالي منطقة العبودي التابعة لدائرة قسم أول الفيوم بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية، وأبلغوا العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، الذي أخطر الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وتبين وجود جثة متفحمة لربة منزل.

ذبح شقيقتها وأشعل فيها النيران

قام رجال المباحث بقسم شرطة أول الفيوم بقيادة الرائد أحمد سوهاجي، بإشراف اللواء محمد العربي مدير البحث الجنائي، بالاشتراك مع النيابة العامة بمعاينة الشقة، وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليها تدعى "أماني محمد حلمي" 54 عاما، موظفه ومنفصلة عن زوجها وتقيم برفقة شقيقها ويدعى "محمود. م" 49 عاما، وكان يعمل محام سابقا، وله ملف جنائي سبق اتهامه في واقعه إشعال النيران بثلاث سيارات بمحافظة الإسكندرية، وقامت شقيقته وقتها بدفع تعويضات مالية لأصحابها، ويتعاطى المواد المخدرة بشراهة.

تبين من الفحص الأولي للواقعة التي قام بها رجال المباحث بقسم شرطة أول الفيوم، حدوث خلاف بين المجني عليها وشقيقها بسبب مطالبته الدائمه للمجني عليها بإعطاءه مبالغ مالية لشراء مواد مخدرة، وعند رفضها ذبحها بقطع عنقي في الرقبة، وسكب بنزين عليها ثم أضرم فيها النيران وفر هاربا، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى التامين الصحي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found