حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:12 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قاصر وأسرتها لا تعلم.. التحريات تكشف مفاجآت في جريمة زوجية بـ القاهرة

جثة
جثة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها في السلام، حيث شرحت التحريات مفاجآت في الواقعة.

القصة الكاملة لمقتل قاصر على يد زوجها في القاهرة

وقالت تحريات أجهزة أمن القاهرة، إن الفتاة المجني عليها قاصر ولم تبلغ بعد السن القانونية، وتزوجت المتهم - عاطل - عرفيا قبل فترة بدون علم أسرتها، وكان زوجها يتعدى عليها بالضرب بصورة مستمرة.

وتابعت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الفتاة نشب بينها وبين زوجها العديد من الخلافات بسبب عدم تحملها المسئولية، وكان يعتدي عليها بالضرب المبرح.

زوج ينهي حياة زوجته في القاهرة

وشرحت التحريات الأمنية التي أجرتها الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن الزوج تعدى على زوجته يوم الواقعة بالضرب المبرح، ما نتج عنه وفاتها ونقلها إلى مستشفى السلام، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأكدت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الزوج عاطل وتزوج من الفتاة المجني عليها بدون علم أسرتها قبل فترة وجيزة على الرغم من أنها قاصر ولم تبلغ السن القانونية.

القبض على المتهم بقتل زوجته العرفي في القاهرة

وأدلى الزوج باعترافات تفصيلية بعد القبض عليه، حيث قرر أنه تزوج من الفتاة إلا أنه اكتشف أنها مثل أبنائه ولا تتحمل المسئولية، وكانت يتعدى عليها بالضرب لتأديبها، حتى يوم الواقعة الذي لفظت فيه أنفاسها الأخيرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى أفادت باستقبال فتاة جثة هامدة ادعاء تعدٍ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لكشف الملابسات.

بالانتقال والمعاينة، كشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة أن الزوج أنهى حياة زوجته في منطقة السلام بسبب خلافات أسرية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على الزوج المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة، حيث صرحت بدفن جثمان الفتاة المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وأمرت بحبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found