حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:47 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد يومين من البحث.. العثور على جثة الصبي الغارق في بحر البطس بالفيوم

غريق
غريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، منذ قليل، من العثور على جثمان صبي يبلغ من العمر 13عامًا، بعد غرقه يوم الجمعة الماضية، إثر سقوط تروسيكل محمل بعمال بمركز طامية بمحافظة الفيوم.

بعد يومين من البحث.. العثور على جثة الصبي الغارق في بحر البطس بالفيوم

واستغرق البحث عن جثمان الصبي قبل انتشاله من قبل قوات الإنقاذ النهري على بعد 8 كيلومتر ببحر بقرية قصر رشوان بدائرة قسم شرطة طامية، ويدعى الصبي مروان مهدي 13 عاما ومقيم بعزبة الخزان التابعة للوحدة المحلية لقرية كفر محفوظ بدائرة مركز طامية، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى طامية المركزي لاستكمال التحقيقات والتصريح بدفنها.

تفاصيل الواقعة

وكانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ بوقوع حادث سقوط دراجة نارية محملة بعمال، ببحر البطس بدائرة المركز، مما أسفر عن غرق شاب وتمكن 11 آخرين من القفز من التروسيكل قبل سقوطه في المياه، وذلك خلال عودتهم من عملهم في جني محصول القطن بإحدى الأراضي الزراعية.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث، وتبين مصرع شاب سقط في بحر البطس بدائرة القسم، وجاري البحث عن الجثة.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر أسرته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found