حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:48 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قتلوه أمام والدته.. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب على يد أبناء عمومته بطوخ

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

شهدت قرية مشتهر بمركز طوخ بمحافظة القليوبية ، واقعة أليمة راح ضحيتها شاب على يد أبناء عمومته بسبب الخلاف على 3 أمتار في الشارع، حيث تشاجر المتهمون مع المجني عليه وضربه بحديدة على رأسه عدة مرات أمام والدته ليفقد الوعي وتسيل دماؤه على الأرض، ونقله للمستشفى حتى وفاته المنية متأثرًا بإصابته.

قتلوه أمام والدته.. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب على يد أبناء عمومته بطوخ بسبب الخلاف على 3 أمتار بالشارع

وقالت والدة المجني عليه : منهم لله حرموني من ابني وكسروا فرحتي، ابني محمود غلبان وشقيان طول العمر، إحنا ناس غلابة، ابني شغال فران، وطول اليوم في وش الفرن في عز الحر من أجل لقمة العيش الحلال والجناة قتلوه بلا رحمة ولا شفقة.

وأكملت الأم المكلومة: عايزة حق ابني قتلوه قدام عنيا وكنت بستغيث بالناس يلحقوا ابني والجناة مستمرين في ضربه حتى موته.

وكان قد شيع أهالي قرية مشتهر التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، جثمان الشاب محمود محمد عبد الرحمن، الذي وافته المنية متأثرًا بإصابته في مشاجرة مع أبناء عمومته، بسبب الخلاف على 3 أمتار أرض بالشارع، لمثواه الأخير بمقابر الأسرة.

وخرجت الجنازة من مسجد الرحمة بالقرية وسط حالة من الحزن سادت بين الجميع، داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

تفاصيل واقعة مقتل شاب على يد أبناء عمومته في طوخ

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية مشتهر بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين شقيقين وآخر، نجل عمهما محمود، 25 عامًا، ويعمل فران، بسبب خلاف على قطعة أرض ميراث مساحتها 3 أمتار في الشارع، وعلى إثرها تعديا عليه بآلة حادة -حديدة- تسببت في إصابات بالغة، وجرى نقله للمستشفى وبعد عدة أيام لقي وفاته.

جرى ضبط المتهمين وأمرت جهات التحقيق بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found