حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:03 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طالبهم برد أمواله فقتلوه.. تجديد حبس المتهمين بقتل شاب بعين شمس

المجني عليه
المجني عليه

جدد قاضي المعارضات، حبس المتهمين بقتل شاب، 15 يوما على ذمة التحقيقات، إذ طالبهم الأخير برد مبلغ مالي خاصته كانوا قد استولوا عليه منه وامتنعوا عن سداده، وطعنه أحدهم طعنة نافذة في القلب وأنهى حياته بمنطقة عين شمس.

طالبهم برد أمواله فقتلوه.. تجديد حبس المتهمين بقتل شاب بعين شمس

وشهدت منطقة عين شمس واقعة مأسوية، حينما أقدم شاب وذووه بمساعدة والدته على إنهاء حياة شاب طالبهم بمبلغ مالي خاصته كانوا قد استولوا عليه منه وامتنعوا عن سداده، وطعنه أحدهم طعنة نافذة في القلب وأنهى حياته.

وقالت والدة الضحية ، إن نجلها عبد الرحمن حسين، الشهير بـ نانا، شاب عشريني يعمل بائع خردة.

وعن تفاصيل الواقعة، أوضحت أن البداية، عندما باع بابا حديديا لسيدة تعمل في بيع أنانبيب الغاز الطبيعي، مضيفة: وامتنعت السيدة عن إعطاء نجلها ثمن الباب الحديدي، وأخذت تماطله وتعطيه مواعيد وهمية على أمل إعطائه حقه، ولكنها لم تف بوعودها.

واستكملت: ويوم الواقعة اتصل به أحد أبناء بائعة الأنابيب، وزعم إعطائه المبلغ المالي خاصته، مستكملة، بأن نجلها ذهب إليهم وعندما وصل تبين أنهم نصبوا له فخا، وحينما طالبهم بحقه انهالوا عليه ضربا بالأسلحة البيضاء والشوم، معقبة: لما ابني وصل وقالهم هاتوا فلوسي قالوله مش هنديك حاجه وكتفوه وقتلوه.

وطالبت والدة الشاب المجني عليه من الجهات المعنية المختصة بحق نجلها من المتهمين، قائلة: عاوزة حق ابني من اللي قتلوه بالقانون، خدوا مني نور عيني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found