حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:48 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

برشلونة يكشف عن قميصه الثالث لدعم المساواة: تصميم مبتكر ورمزية قوية

قميص برشلونة
قميص برشلونة

أعلن نادي برشلونة عن طريقته الخاصة لدعم نضال النساء من أجل المساواة، وذلك من خلال الكشف عن قميصه الثالث للموسم الحالي. القميص الذي أنتجته شركة "نايكي"، الراعي الرسمي للبارسا منذ التسعينيات، يأتي باللون الأخضر الفاتح الذي وصفته صحيفة "ماركا" الإسبانية بأنه "نابض بالحياة".

رمزية القميص الثالث
أوضح برشلونة أن هذا القميص يرمز إلى "الازدهار والنمو والتقدم في النضال من أجل المساواة"، مشيراً إلى أن اللون الأخضر يرتبط عادة بالأمل والتجديد، وهو ما يعبر عن ميلاد عصر جديد من المساواة والتضامن مع النساء. كما شدد النادي في بيانه على أن القميص يعبر عن التزامه بمستقبل أكثر ازدهاراً وتحالفاً لا ينكسر لدعم حقوق النساء.

قميص برشلونة

التصميم والتقنية المستخدمة
تم تصميم القميص باستخدام أساليب تصميم متقدمة، بما في ذلك التقنية رباعية الأبعاد. ويتميز القميص بدمج ألوان شعار "نايكي" باللونين الأحمر والأزرق، مما يعكس هوية برشلونة المميزة. القميص الجديد يأتي ليكمل مجموعة أزياء الفريق، حيث يرتدي الفريق الزي الرسمي بالأحمر والأزرق، بينما الزي الاحتياطي باللون الأسود، وأخيراً القميص الثالث بالأخضر الفاتح.

احتفال بإنجازات الفريق النسائي
جاء هذا القميص أيضاً للاحتفال بنجاحات فريق برشلونة النسائي في السنوات الأخيرة، بعد أن حقق نجاحات كبيرة وصعوده كقوة بارزة في كرة القدم النسائية. هذه الخطوة تعكس التزام النادي بدعم النساء وتعزيز المساواة في الرياضة والمجتمع بشكل عام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found