حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:59 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي.. وسباق الحذاء الذهبي يشهد منافسة شرسة

هالاند في الهواء
هالاند في الهواء

يقدم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، أداءً استثنائياً هذا الموسم، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف في أول 4 مباريات. هذا الإنجاز غير المسبوق يجعله في صدارة ترتيب الهدافين بفارق 6 أهداف عن أقرب منافسيه، مثل محمد صلاح ولويس دياز من ليفربول، وثنائي برينتفورد يواني ويسا وبريان مبيمو، إلى جانب نوني مادويكي من تشيلسي وجون دوران من أستون فيلا.

هالاند يقود مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري
بفضل أهداف هالاند، يتربع مانشستر سيتي على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني. تواصل هالاند في تقديم مستويات مذهلة يُبقي مانشستر سيتي في المنافسة على كافة الأصعدة، ويضعه كأحد أبرز المرشحين للفوز بلقب الدوري.

سباق الحذاء الذهبي 2025
على الرغم من انطلاقته التاريخية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلا أن هالاند لم يتصدر بعد سباق الحذاء الذهبي لأفضل هداف في دوريات أوروبا، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة. ويتصدر السباق حاليًا الإستوني أليكس تام، لاعب فريق نومي كالجو، برصيد 21 نقطة، حيث سجل 21 هدفاً في الدوري الإستوني، الذي يمنح نقطة واحدة لكل هدف.

منافسة قوية على الحذاء الذهبي
يتقاسم هالاند المركز الثاني مع بال كليتسكارد من جزر فارو والبرازيلي ريغنالدو راميريس لاعب ريغا اللاتفي، حيث سجل كلا اللاعبين 18 هدفاً حتى الآن.
في المركز الثالث يأتي ماركو ريغزا، لاعب فريق ريغا اللاتفي، برصيد 17 هدفاً. ومع احتدام المنافسة، من المتوقع أن يستمر هالاند في تسجيل المزيد من الأهداف ليقترب من صدارة السباق.

ذكريات الحذاء الذهبي الموسم الماضي
يُذكر أن الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ الحالي، كان قد حصد جائزة الحذاء الذهبي في الموسم الماضي 2023-2024، بعدما سجل 36 هدفاً، وحصل على 72 نقطة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found