حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:22 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض على المتهم بدهـس شاب فلسطيني في القاهرة الجديدة

المجني عليه
المجني عليه

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على الشاب المتهم بدهــس شاب فلسطيني بسيارته في منطقة القاهرة الجديدة مما نتج عنه وفاة الأخير.

القبض على المتهم بدهس شاب فلسطيني في القاهرة الجديدة

حيث قالت التحريات الأمنية التي أجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن الشاب المتهم سوري الجنسية وكان يقود السيارة بطريقة مسرعة مما نتج عنه اصطدامه بالمجني عليه ووفاته في الحال.

فيما لفظ شاب أنفاسه الأخيرة في القاهرة بمنطقة التجمع في حادث مروري بمنطقة القاهرة الجديدة، حيث صدمته سيارة مسرعة وفر قائدها هاربا ثم تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبه بعد الحادث.

مصرع شاب في حادث مروري مروع بـ القاهرة الجديدة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بمصرع شخص في حادث مروري على الطريق بمنطقة القاهرة الجديدة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن الشاب كان يشتري بعض مستلزمات المنزل وأثناء عبوره الطريق اصطدمت به سيارة مسرعة وفرت هاربة ولفظ الشاب أنفاسه الأخيرة فور وقوع الحادث.

وشرحت تحريات أجهزة المباحث التي باشرها اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن المتوفي شاب يدعى أحمد محمد داوود فلسطيني الجنسية وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات، وقررت بالتصريح بدفن جثمان الشاب المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found