حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:52 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الجنس مقابل الخمر.. سودانية تتهم جامع قمامة باغتصابها في أكتوبر

اعتداء
اعتداء

حررت فتاة سودانية محضرًا تتهم فيه جامع قمامة باغتصابها تحت تهديد سلاح أبيض "سكين" في منطقة أكتوبر، وتحرر محضر بالواقعة.

الجنس مقابل الخمر.. سودانية تتهم جامع قمامة باغتصابها في أكتوبر

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد بحضور “مكة.أ” (18 عامًا) سودانية الجنسية، وبصحبتها “مارتن.م” (30 عامًا) جامع قمامة، إلى مكتب مفتش مباحث أكتوبر العقيد أحمد أبوبكر.

وحرّرت الفتاة محضرًا تتهم فيه جامع القمامة باغتصابها تحت تحديد سلاح أبيض “سكين”، وإصابتها بجرح في كف اليد، قبل أن يفر هاربًا.

وأوضحت في المحضر أنها رأته في الشارع بعد أيام، فاستنجدت بالمارة الذين أمسكوا به واصطحبوه إلى قسم الشرطة.

خمور وسكين

وبمواجهة المتهم أمام رجال المباحث، أنكر ما نُسب إليه، وقال إنه في أثناء توصيله الخمور إلى والدة الفتاة صاحبة البلاغ كانت بمفردها في المنزل، وطلب منها ممارسة الجنس مقابل عدم إبلاغ والدتها بأنها تشرب الخمور.

وأضاف أن الفتاة وافقت على طلبه، وعقب الانتهاء من معاشرتها طلب مواقعتها مرة أخرى، إلا أنها رفضت، فاستل سكينًا ليجبرها على ذلك، فأمسكت السكين منه ما تسبب في إصابتها وغادر هو المنزل.

اغتصاب طفل يبلغ من العمر 3 سنوات

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، أقدم طفلان يبلغان من العمر 12 و13 عامًا على اغتصاب طفل يبلغ من العمر 3 سنوات وتصوير الواقعة في مقطع فيديو في مدينة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين المقدم أحمد يحيى، يفيد بتلقيه بلاغًا من عامل حول تعرض نجله، محمود م.، البالغ من العمر 3 سنوات، لاعتداء جنسي من قِبَل طفلين، م.ع. (12 سنة) وع.س. (13 سنة).

وأوضح الأب في بلاغه أن الطفلين استدرجا نجله واغتصباه وقاما بتصوير مقطع فيديو يوثق الجريمة.

تحقيقات النيابة

تم القبض على الطفلين المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات لكشف ملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found