حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:40 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”لعبة السرير” تنهي حياة طفل في أكتوبر

جثة
جثة

توفي طفل بطريقة مأساوية داخل منزله بمنطقة أكتوبر، حيث لفظت أنفاسه الأخيرة خلال لهوه بغرفته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الطفل أنس البالغ من العمر 13 عامًا، علق “رباط ضاغط” بالطابق الثاني من سرير الأطفال، ولف الرباط حول رقبته في إطار اللهو، إلا أنه سرعان ما انقطع نفسه وغادر الحياة بطريقة مأساوية.

لعبة تقتل طفلًا

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث أكتوبر ثالث المقدم محمد داوود، يفيد فيه بتخلص “أنس . ع” (13 سنة) طالب بالصف الأول الاعدادي، من حياته شنقًا، بعد أن ربط “رباط ضاغط” فى الطابق الثاني من سرير الأطفال وشنق نفسه بطريق الخطأ وتوفي فى الحال.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، حيث أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

تحذير

ويحذر موقعنا من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found