حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:01 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أبن الوز عوام : النيابة تحقق في اتهام نجل محمد رمضان بالتعدي على طفل داخل نادي شهير بأكتوبر

محمد رمضان وابنه
محمد رمضان وابنه

تباشر النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تحقيقات موسعة حول اتهام نجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء بالضرب على طفل آخر أثناء لعبهما في أحد النوادي الشهيرة بالمدينة. تأتي هذه الواقعة بعد تقديم والدة الطفل المتضرر بلاغًا تتهم فيه نجل الفنان الشهير بالتسبب في إصابة ابنها.

بلاع من سيدة، تعمل مديرًا لشركة إعلانات، تفيد فيه بأن ابنها البالغ من العمر 11 عامًا تعرض للاعتداء من قبل نجل الفنان محمد رمضان

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من سيدة، تعمل مديرًا لشركة إعلانات، تفيد فيه بأن ابنها البالغ من العمر 11 عامًا تعرض للاعتداء من قبل نجل الفنان محمد رمضان خلال لعبهما في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر. وأوضحت السيدة في بلاغها أن مشاجرة نشبت بين الطفلين، ما أدى إلى قيام نجل رمضان بضرب ابنها على وجهه، مسببًا له كدمة واضحة.

بناءً على البلاغ، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. طالبت النيابة باستدعاء السيدة لسماع أقوالها، وكذلك الاستماع إلى الطفل المصاب على سبيل الاستدلال، بالإضافة إلى التأكد من وجود تقرير طبي يثبت الإصابة التي تعرض لها الطفل.

تصرفات أبناء المشاهير، وخاصة في ظل تورط نجل الفنان أحمد رزق سابقًا في قضية دهس عامل توصيل

تأتي هذه الحادثة في سياق متجدد من الجدل حول تصرفات أبناء المشاهير، وخاصة في ظل تورط نجل الفنان أحمد رزق سابقًا في قضية دهس عامل توصيل، وهي قضية تم انقضاؤها لاحقًا. كما تم تخفيف حكم حبس الفنان أحمد عبد القوي بتهمة تعاطي المخدرات إلى 6 أشهر.

استدعاء المزيد من الشهود للاستماع إلى إفاداتهم بشأن الواقعة. كما سيتم مراجعة كاميرات المراقبة في النادي

تواصل النيابة العامة بأكتوبر التحقيق في ملابسات الحادثة، ومن المتوقع استدعاء المزيد من الشهود للاستماع إلى إفاداتهم بشأن الواقعة. كما سيتم مراجعة كاميرات المراقبة في النادي الشهير للحصول على أدلة تثبت تفاصيل الحادثة.

القضية محل تحقيق من قبل الجهات المختصة

تبقى القضية محل تحقيق من قبل الجهات المختصة، وتنتظر نتائج التحقيقات لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وبينما تتواصل النيابة في مباشرة سير التحقيقات، يظل هذا الحادث تحت أنظار وسائل الإعلام والجمهور.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found