حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:33 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد رمضان يتجاهل اتهام نجلة بالأعتداء علي طفل

محمد رمضان ونجله
محمد رمضان ونجله

تورط الفنان محمد رمضان ونجله في حادثة اعتداء على طفل، استمر "نمبر وان" في ممارسة نشاطاته الفنية دون توقف. وشارك رمضان جمهوره عبر حسابه على "إنستغرام" مقطع فيديو يروج من خلاله لأغنيته الجديدة "يلا"، التي يتعاون فيها مع مغني الراب الروسي الشهير "مورجن شتيرن".

ظهر محمد رمضان وهو يمارس الرياضة بلياقة عالية قبل أن يظهر بجانب ابنه "علي" للإعلان عن الأغنية


في الفيديو، ظهر محمد رمضان وهو يمارس الرياضة بلياقة عالية قبل أن يظهر بجانب ابنه "علي" للإعلان عن الأغنية. قال رمضان: "قريباً جداً، يلا، أغنية مع أخويا مورجن شتيرن.. استعدوا". حظي الفيديو بتفاعل واسع من متابعيه الذين أبدوا حماسهم للأغنية الجديدة.

سيدة تتهم رمضان ونجله "علي" بالاعتداء على ابنها الطالب في الصف السادس الابتدائي


جاء هذا الترويج بعد ساعات من انتشار تقارير إعلامية حول بلاغ قانوني تقدمت به سيدة تتهم رمضان ونجله "علي" بالاعتداء على ابنها الطالب في الصف السادس الابتدائي خلال مشاجرة وقعت في نادي نيو جيزة. ورغم هذه الضجة، لم يُصدر محمد رمضان أي تعليق رسمي حول الاتهامات، مفضلًا التركيز على أعماله الفنية.

تجاهل الاتهامات الموجهة إليه


فيما استمر جمهور رمضان في دعمه على "إنستجرام"، متجاهلين الاتهامات الموجهة إليه، معبرين عن تشوقهم للأغنية الجديدة التي يُتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا، خاصة في ظل شعبية رمضان وانتشار أعماله الفنية في الفترة الأخيرة.

أغنيته الجديدة "يلا"، يستمر رمضان في توسيع نشاطه الفني. حاليًا، يعمل على تصوير فيلم جديد بعنوان "أسد"


إلى جانب أغنيته الجديدة "يلا"، يستمر رمضان في توسيع نشاطه الفني. حاليًا، يعمل على تصوير فيلم جديد بعنوان "أسد" تحت إشراف المخرج محمد دياب، كما أعلن عن مشاركته في عمل درامي سيعرض في رمضان 2025، مما زاد من حماس جمهوره للأعمال القادمة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found