حوادث اليوم
السبت 24 أغسطس 2024 02:47 صـ 17 صفر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اشتباك ساخن بين محمد رمضان وشاب في الساحل الشمالي: القصة الكاملة اعتذار رمضان وكريم يرد عفونا عنك

كريم ورمضان
كريم ورمضان

شهدت إحدى قرى الساحل الشمالي المصري واقعة مثيرة أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تورط الممثل الشهير محمد رمضان في حادث اعتداء على شاب يُدعى كريم شلبي. لم يكن الحادث مجرد اعتداء عابر، بل تحول إلى قصة ملتهبة تناولتها وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بشغف.

أشتباك لم يمر بسلام، فقد اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بالردود والتعليقات، وتباينت الآراء بين من دافع عن رمضان ومن انتقده.

بدأت القصة عندما وقع خلاف بين رمضان وشلبي في إحدى القرى السياحية. انتهى الأمر بأن وجه رمضان صفعة للشاب، والذي بدوره لم يتوانَ عن الرد بضربة مماثلة. هذا الاشتباك السريع لم يمر بسلام، فقد اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بالردود والتعليقات، وتباينت الآراء بين من دافع عن رمضان ومن انتقده.

محمد رمضان في فيديو يعتذر فيه عمّا بدر منه. وصف رمضان الشاب بـ"الطفل" واعترف بخطئه قائلاً: "أنا أسف، اعترفت بخطأي وأعتذر لأهل الولد الصغير

وفي محاولة لاحتواء الأزمة، نشر محمد رمضان فيديو على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يعتذر فيه عمّا بدر منه. وصف رمضان الشاب بـ"الطفل" واعترف بخطئه قائلاً: "أنا أسف، اعترفت بخطأي وأعتذر لأهل الولد الصغير. إيدي اتمدت عليه وأنا عارف إنه عيل صغير".

الشاب كريم شلبي قبلنا اعتذارك وعفونا عنك

من جهته، رد كريم شلبي على الفيديو بشكر كل من دعمه، موضحاً أنه لم يسعَ للتريند والشهرة، وإنما كان يبحث عن العدالة والحق. وأكد شلبي أن اعتذار رمضان مقبول، لكنه أشار إلى أن هناك بعض الأمور التي يجب توضيحها، قائلاً: "اعتذار محمد رمضان مقبول، لكن لدي بعض الأمور لأوضحها بدون كلام كثير. هناك أشخاص يولدون صغارًا ويكبرون، وهناك من يبقون صغارًا طوال حياتهم".

أضاف شلبي أنه كان يستمتع بوقته في [قرية] مراسي عندما وقع الحادث، مشيراً إلى أن ما ذكره رمضان عن سقوط الكاب والنظارة بسبب الصفعة لم يكن دقيقًا.

وختم شلبي رسالته لرمضان بقوله: "إذا كانت يدي اليسرى كالنملة، فاليمنى كالمطرقة. وأنت تقول إنك لم تحرر محضرًا، لكنني كنت سأفعل ذلك، لكن فضلت العفو عند المقدرة".

ما بين اعتذار رمضان وتعليقات شلبي، يستمر الجدل حول هذه الواقعة، ويبقى الجمهور هو الحكم الأخير في هذه القصة التي أضافت فصلاً جديداً إلى حياة المشاهير المليئة بالأحداث المثيرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found