حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:57 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ربطوهم عشان يسرقوهم.. محاكمة المتهمين بالاعتداء على صاحب مزرعة خيول شهيرة

مزرعة خيول
مزرعة خيول

تنظر محكمة جنايات مركز الجيزة المنعقدة بجنوب القاهرة، اليوم الأحد، ثاني جلسات المتهمين باقتحام مزرعة خيول شهيرة في الجيزة والاعتداء بالضرب على صاحبها وهو رجل أعمال شهير، وعدد من العاملين بالمزرعة، بعدما استعرضوا القوة وهددوا بالعنف.

قضية احتجاز صاحب مزرعة خيول شهيرة

وجاء أمر الإحالة في واقعة اقتحام مجموعة من البلطجية مزرعة خيول شهيرة في الجيزة، وتعدوا على صاحبها وهو رجل أعمال شهير، وعدد من العاملين بالمزرعة، بعدما استعرضوا القوة وهددوا بالعنف، في القضية رقم 135400 لسنة 2023 جنايات مركز الجيزة والمقيدة برقم 5179 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 135400 لسنة 2023 جنايات مركز الجيزة والمقيدة برقم 5179 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة، أن المتهمين وهم: عبداللطيف. س، ونهاد. ن، وأشرف. ن، وحمدي. ع، وتامر. إ، وعبد السلام. م، وأحمد. م، ومحمد. م، في يوم 30/ 10/ 2023 بدائرة قسم شرطة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، استعرضوا وآخرين مجهولين القوة وهددوا بالعنف ضد أديب، ب،ن، وفراج، ف، وسيد، م،أ، ومحمد،ه، وعمر،ح، وأحمد،ط، محمود،م، وأحمد، م،ع، وأحمد،ش، أسامة،ا، ومحمد، ح، وعبد المنعم، وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بأن أشهروا أسلحة بيضاء تالية الوصف ملوحين بها وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفس المجني عليهم على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة: أنها قد اقترنت بهده الجريمة الجرائم تالية الوصف وهي أنهم بذات الزمان والمكان سرقوا وآخرين مجهولين المتقولات والأموال المملوكة لـ أديب،ب، وفراج،ف، وسيد،م، ومحمد،ه، وعمر، ح، واحمد، ط، ومحدود،م، وأحمد،ش، وأسامة،ا، ومحمد.ح، بطريق الإكراه الواقع عليهم وكان ذلك ليلا بأن تسوروا جدار مسكن أديب، وكسروا بابا به وما أن ظفروا بهم حتى وثقوا أيديهم متعدين عليهم بالضرب بأسلحة بيضاء تالية الوصف ليتمكنوا بتلك الوسيلة من شل مقاومتهم والاستيلاء على منقولاتهم وأموالهم وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما احتجزوا وآخرين مجهولين المجني عليهم: أديب،ب، وفراج،ف، وسيد،م، ومحمد،ه، وعمر،ح، وحسين،ع، وأحمد،ط، ومحمود.م، وأحمد.م، وأحمد.ش، وأسامة.ا، ومحمد.ح. بدون أمر أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا بأن كبلوا أيديهم وأقدامهم بأدوات أربطة متمكنين من شل حركتهم ودام احتجازهم لفترات متفاوتة، وكان الحجز مصحوبًا بتعذيبات بدنية أوقعوها بالمجني عليهم إثر تناوب المتهمين على تعذيبهم بأسلحة بيضاء تالية الوصف على النحو المبين بالتحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found