حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:04 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة في حدائق الأهرام.. شاب يطعن صديقه خلال وصلة هزار

الشاب الضحية
الشاب الضحية

فارق شاب الحياة إثر تلقيه طعنة في الرقبة على يد صديقه خلال وصلة هزار بينهما في حدائق الأهرام، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

مشاجرة على كاب.. مقتل شاب على يد صديقه بطعنة فى الرقبة بحدائق الأهرام

ورد لمأمور قسم الهرم، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد باستقبال المستشفى شاب مصاب إثر ادعاء مشاجرة، على الفور انتقلت قوات الشرطة إلى محل البلاغ بالبوابة الرابعة، وكشف شهود عيان أن وصلة مزاح بين صديقين تطورت إلى مشاجرة.

جريمة في حدائق الأهرام.. شاب يطعن صديقه خلال "وصلة هزار"

وفقا للتحريات الأولية فإن أحد الشابين تملك منه الغضب ولم يتقبل مزاح صديقه فاعتدى عليه بقطعة زجاج محدثا إصابته، وتم نقل صاحب الـ19 عاما في حالة خطرة في محاولة لإبقائه على قيد الحياة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

ألقت الشرطة القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة تحت إشراف رئيس مباحث قطاع غرب.

جريمة قتل بشعة .. العثورعلى جثة شاب مقتول بعدة طعنات متفرقة

في وقت سابق، شهد طريق العزبة القبلية بدائرة قسم شرطة حلوان جنوب القاهرة، جريمة قتل بشعة، عندما عثر الأهالي على جثة شاب مقتول بعدة طعنات متفرقة بالجسد، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تعود تفاصيل الواقعة فور تلقي قسم شرطة حلوان، جنوب القاهرة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره مقتولًا بعدة طعنات متفرقة بالجسد وملقى بطريق العزبة القبلية، على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث.

الأدلة الجنائية

وتوجه خبراء الأدلة الجنائية إلى مكان الواقعة برفقة فريق من النيابة العامة لرفع الآثار البيولوجية من مسرح الجريمة لفحصها، كما تم التحفظ على كاميرات مراقبة بمحيط مسرح الجريمة لكشف غموض الحادثة.

جرى نقل جثة الضحية إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found